الجمعة: 12/08/2022

الشبية الطلابية ومجلس الطلبة في كلية خضوري بطولكرم يكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 21/02/2006 ( آخر تحديث: 21/02/2006 الساعة: 14:41 )
طولكرم - معا - نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين التقنية خضوري اليوم احتفالاً تكريمياً للطلبة المتفوقين في كافة الفروع الدراسية في الكلية والذين يبلغ عددهم ما يقارب الــ 83 طالبا وطالبة .

وشارك في هذا الاحتفال الذي اقيم على مسرح الكلية قادة الاجهزة الامنية الفلسطينية واعضاء الهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلبة والطالبات حيث القيت الكلمات الترحيبية والدبكات الشعبية .

وقال الطالب يزيد نواهضة رئيس مجلس اتحاد الطلبة " ان هذا اليوم يوم فرح وسعادة , الذي يكرم فيه اخوة لنا وزملاء دراسة على تفوقهم ونجاحهم واجتهادهم , مثنياً على دور الهيئة التدريسية في الكلية وعلى رأسها عميد الكلية المهندس عدنان ابو صليح " .

واضاف نواهضة " سنسير معكم لما فيه خير لنا ولكم ومصلحتنا جميعاً , فأنتم تشكلون الدافع لنا والالهام والتوجيه الذي نسير به واياكم وسنكمل الطريق حتى النجاح والنصر ولو على ضوء شمعة " , داعياً لهم بالتوفيق والنجاح .

وفي كلمة حركة الشبيبة الطلابية التي القاها الطالب محمد سالم بارك للطلبة المتفوقين واصفاً اياهم بحماة المشروع الوطني الفلسطيني .

كما تطرق الى التهديدات الاسرائيلية الاخيرة بتدمير الاقتصاد الفلسطيني وقطع المساعدات من الدول قائلاً " نحن لن نقبل بان يكون القرار مع اليهود , وليعرفوا جيداً حتى ولو كانت الحكومة الفلسطينية بيد حماس اننا نحن ابناء الفتح سنكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث والتحكم بقرار هذا الشعب الابي " .