الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب المنتخب أبو هولي يؤكد على أن سياسة الباب المفتوح والتواصل هي سر نجاح أي مجتمع

نشر بتاريخ: 23/02/2006 ( آخر تحديث: 23/02/2006 الساعة: 17:00 )
غزة -معاً- قال عضو المجلس التشريعي المنتخب أحمد أبو هولي أن سياسة الباب المفتوح والتواصل الاجتماعي مع المواطنين دون انتظارهم على الأبواب هو سر النجاح لأي مجتمع , موضحا أن المواطن لا يطلب الشيء الكثير وأن الشعب الفلسطيني تميزه الوحدة الوطنية والترابط الأخوي في جميع المحافل.

جاء ذلك خلال حفل لتكريمه نظمته مديرية داخلية المحافظة الوسطى في قاعة الفيروز بدير البلح , بحضور وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني في الضفة والقطاع أمين مقبول ومحافظ الوسطى عبد الله أبو سمهدانة ورئيس بلدية دير البلح وعدد من ممثلي المؤسسات الأهلية في المحافظة الوسطى.

وأكد أبو هولي أن بناء الدولة لا يكون بالمفردات ولا بالشعارات ولا بالتمني, مشيرا إلى أنه على كل مواطن أن يساهم في البناء وحماية الأجيال القادمة.

وقال أبو هولي أنه يجب اعتماد مبدأ التكريم لكل من يخلص لوطنه وأن يحاسب كل من أخطأ, معربا عن أمله في أن تسترجع حركة فتح الريادة في ظل المنافسة الشريفة والمشروعة.

من ناحيته قال محافظ الوسطى عبد الله أبو سمهدانة أن الديمقراطية الفلسطينية أثبتت نجاعتها " في إشارة إلى الانتخابات التشريعية التي أجريت الشهر الماضي, وأضاف " العالم أجمع أراد الديمقراطية في فلسطين وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي بوش " , موضحا أن الديمقراطية التي طالب بها المجتمع الدولي تحققت على أرض الواقع وبنسبة نجاح كبيرة جدا, مشيرا إلى أنه لا يجب على من طالب بالديمقراطية أن يعاقب الشعب الفلسطيني بمنعه من الحصول على حقوقه كاملة أو ابتزازه للتنازل عن ثوابته الوطنية.

بدوره أبدى وكيل وزارة الداخلية في الضفة الغربية وقطاع غزة أمين مقبول سعادته بالمشاركة في حفل تكريم النائب أبو هولي, وقال " أن أبو هولي مناضل معروف قدم لوطنه الكثير من التضحيات " , موضحا أن أبو هولي كان في وقت من الأوقات يعمل في وزارة الداخلية وقدم لها جل طاقاته، مطالبا إياه ببذل جهد أكبر في خدمة أبناء المحافظة الوسطى من موقعه الجديد في المجلس التشريعي.

هذا وتخلل الحفل إلقاء قصيدتي شعر خاصة بالقدس بالإضافة إلى عروض من التراث والدبكة الشعبية.