الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثمانية شهداء في 24 ساعة - جماهير غفيرة تشيع شهداء مخيم بلاطة وسط هتافات منددة بجرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 24/02/2006 ( آخر تحديث: 24/02/2006 الساعة: 13:45 )
نابلس- معا- شيع الاف المواطنين من مدينة نابلس ومخيم بلاطة اليوم الجمعة جثامين الشهداء الاربع وهم حمودة اشتيوي (32عاما) محمد خميس عمار (34عاما)، ابو علي السميري (20عاما) نشطاء في كتائب شهداء الاقصى، و الشهيد نعيم ابو سريس (24عاما) من نابلس الذي استشهدوا خلال عملية عسكرية لقوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم بلاطة امس.

وانطلق الموكب من مشفى رفيديا بمدينة نابلس حيث شارك بالتشييع مجموعة كبيرة من مسلحي كتائب الاقصى وسط اطلاق نار كثيف واعضاء من المجلس التشريعي عن حركتي حماس وفتح، وممثلي المؤسسات واللجان والقوى الوطنية ردد خلالها المشيعون هتافات تعبر عن الغضب العارم عما تعرض له مخيم بلاطة ومدينة نابلس من اعتداءات خلال الايام القليلة الماضية على ايدي قوات الاحتلال.

ووصل موكب التشييع الى دوار الشهداء وسط المدينة حيث جرى مهرجان وداعي للشهداء الاربعة ومن ثم توجه المشيعون الى مسقط راسهم في مخيم بلاطة لالقاء نظرة الوداع عليهم، وصولا الى مسجد بلاطة للصلاة على الجثامين ليواروا الثرى في مقبرة بلاطة في مخيم بلاطة.

ومن الجدير ذكره ان ثلاثة شهداء كانوا قد استشهدوا صباح اليوم في قطاع غزة وخمسة شهداء بعملية عسكرية في مخيم بلاطة في نابلس ظهر امس الخميس، لترتفع حصيلة الشهداء في الـ 24 ساعة الى ثمانية شهداء.