السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة النجاح للتوظيف تخرج طلبة الدفعة الثانية وتعلن عن بدء التسجيل للثالثة

نشر بتاريخ: 27/02/2006 ( آخر تحديث: 27/02/2006 الساعة: 16:15 )
نابلس -معا- احتفلت وحدة النجاح للتوظيف التابعة لجامعة النجاح الوطنية يوم أمس بتخريج الدفعة الثانية من الطلبة الملتحقين بدورة " كن مستعداً للبدء بالعمل" وعددهم 35 طالبا وطالبة، وحضر حفل توزيع الشهادات كل من الاستاذ سائد ابوحجلة، مدير العلاقات العامة في الجامعة، والسيد علاء ابوضهير، منسق برنامج التبادل الشبابي زاجل، والسيد سامي الصدر احد المحاضرين في الدورة.

وفي بداية الحفل تحدث الأستاذ رافع دراغمه، مدير وحدة التوظيف في الجامعة، عن أهمية عقد الدورة بالنسبة للطلبة الخريجين للانخراط في سوق العمل من خلال المواضيع المهمة التي تناقشها والتي تدور حول كيفية كتابة السيرة الذاتية باللغتين العربية والانجليزية، وادارة الوقت، وأهمية استخدام الكمبيوتر والانترنت والبريد الالكتروني في العمل، وادارة الملفات والسجلات، والمراسلات باللغتين العربية والانجليزية، وكيفية التصرف عند اجراء المقابلات، وكيفية الحفاظ على علاقة جيدة مع مدير المؤسسة وزملاء العمل وجماهير المؤسسة الداخلية والخارجية ومواضيع أخرى ذات علاقة. وذكر السيد دراغمه ان هناك اقبال كبير من الطلبة الخريجين للالتحاق بالدورة المذكورة.

ومن الجدير بالذكر ان الدورة مدتها 15 ساعة يدفع الطالب المشترك فيها رسوما رمزية وقدرها عشرة دنانير اردني، يحاضر فيها مجموعة من الاساتذة المتخصصون في المجالات المذكورة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين، وتم الاعلان عن بدء الدورة الثالثة