مدير عام الشرطة العميد علاء حسنى: لابد من مساعدة رجل الشرطة في فرض القانون

نشر بتاريخ: 20/06/2005 ( آخر تحديث: 20/06/2005 الساعة: 21:19 )
غزة-معا- في بيان وصل وكالة معا اشار فيه الناطق الاعلامي لوزارة الداخلية انه وفي إطار جولة مدير عام الشرطة العميد علاء حسنى التفقدية لمراكز الشرطة في محافظات الوطن تفقد العميد مراكز الشرطة في عدة محافظات في قطاع غزه شملت رفح وخانيونس والمحافظة الوسطى , وقد رافق العميد علاء حسنى في جولته الميدانية كل من: العميد محمود صيدم مدير الشرطة لمحافظات غزة والعميد محمد الهندي مدير عام عمليات الشرطة والعميد توفيق جبر.
هذا وعقد العميد علاء حسني اليوم لقاءً في المحافظة الوسطى حضره محافظ الوسط عبد الله أبو سمهدانة، حيث أكد خلاله على أهمية الحفاظ على التهدئة المعلنة من قبل الفصائل الفلسطينية لتحقيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.
والجدير بالذكر أن العميد علاء حسنى كان قد اجتمع أمس مع ضباط الشرطة وجمعٌ غفير من وجهاء محافظتي رفح وخانيونس، حيث استمع إلى جملةٍ من المعيقات التي تقف حائلاً أمام تطبيق القانون في المحافظة, إضافة إلى احتياجات مراكز الشرطة.
وأكد العميد حسني خلال الاجتماع على أهمية فرض القانون والنظام للقضاء على مظاهر الفلتان الأمني التي سادت الأراضي الفلسطينية في الآونة الأخيرة، مشيداً بدور رجل الشرطة الريادي في خدمة الوطن المواطن وضرورة العمل الجماعي لتنفيذ سياسة السلطة الوطنية في حفظ النظام العام.