الأحد: 23/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

توماس فيسكو يدرس منتخب سنغافورة عن طريق الفيديو

نشر بتاريخ: 28/02/2006 ( آخر تحديث: 28/02/2006 الساعة: 17:16 )
غزة - معا - يدرس المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم المجري توماس فيسكو المنتخب السنغافوري والذي يستعد منتخبنا لمواجهته غدا الأربعاء في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لبطولة أمم آسيا 2007.
حيث قام توماس بمتابعة أداء منتخب سنغافورة من خلال أشرطة الفيديو والتي حصل عليها لمباراة المنتخب العراق وسنغافورة والتي انتهت لصالح منتخب سنغافورة وبهدفين نظيفين حيثي ركز فيسكو ومعه مساعده جمال دراغمة، حيث سيركز المدرب على الجوانب البدنية والطريقة التكتيكية التي سيتم بها خوض المباراة الهامة أمام سنغافورة، ومن المقرر أن يخوض المنتخب تدريبه الأخير اليوم الثلاثاء على إستاد عمان الدولي الذي سيحتضن المباراة في تماما الرابعة من عصر يوم الأربعاء بالتوقيت الفلسطيني .
إلى ذلك أفاد الزميل الإعلامي عبد السلام هنية وفي اتصال هاتفي مع وكالة معا حيث يتواجد مع بعثة المنتخب في الأردن ان معنويات اللاعبين عالية وهناك عزيمة كبيرة للفوز علي منتخب سنغافورة حيث سيسمح للجماهير الفلسطينية والأردنية بدخول الملعب بالمجان من اجل مؤازرة المنتخب الوطني الفلسطيني .
هذا ورزق كابتن المنتخب الفلسطيني اللاعب صائب جندية بمولود اسمه "حمزة" حيث أقيم لصائب احتفال في هذه المناسبة من قبل شركة المشروبات الوطنية بيبسي في الفندق الذي يتواجد به بعثة المنتخب في الأردن .