الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الدوري الممتاز بكرة السلة فوز حطين على اسلامي بيت لحم وعيبال على حوارة

نشر بتاريخ: 28/02/2006 ( آخر تحديث: 28/02/2006 الساعة: 18:16 )
بيت لحم - معا / يواصل اتحاد كرة السلة الفلسطيني تنظيم مباريات دوري كرة السلة لفرق الدرجة الممتازة في المحافظات الشمالية. وفعلا تحول الحلم السلوي الى واقع بانطلاق اول بطولة دوري رسمية لفرق الدرجة الممتازة منذ اكثر من عقدين من الزمن. وخلال مباريات الاسبوع الاول من البطولة لوحظ اشتياق الفرق واللاعبين الى هذا الدوري واصرار الجميع على المشاركة رغم كل الظروف الاحتلالية التي تعيق ذلك.
واول امس شهدت صالة مجمع ماجد في البيرة لقائين مهمين تميزا بالندية والاثارة فقد جمعت المباراة الاولى اسلامي بيت لحم وعيبال نابلس واللقاء الثاني حطين وحوارة من نابلس وفيما يلي النتائج:

مباراة اسلامي بيت لحم وعيبال
مباراة تميزت بالاثارة والاداء السريع والرجولي من لاعبي الفريقين. تقدم فريق عيبال خلال الربعين الاولين بفارق اكثر من عشر نقاط ولكن تمكن فريق الاسلامي من مجاراة خصمه الفريق النابلسي ووقف ندا قويا له وتمكن في اللحظات الاخيرة من معادلة النتيجة ولكن خبرة لاعبي عيبال وحنكتهم مكنتهم من الفوز في نهاية المطاف. نتائج الاشواط: الربع الاول 16 - 16 الربع الثاني 28 14 لصالح عيبال الربع الثالث 24 - 26 للاسلامي والمباراة انتهت لصالح عيبال ب 92 مقابل 86 نقطة. تالق من عيبال بشير عبد العزيز وعنان فرهود ومن الاسلامي معتز عدنان وغالب الهريمي.
حكم المباراة الدولي ناصر بدرساوي وجوني حزبون والتسجيل والتوقيت مفلح عقل وناريمان مصلح وعماد زعرور.

مباراة حطين وحوارة
وسط ايقاع هتافات جمهور الفريقين ومحبي اللعبة التقى فريقا حطين بطل الكاس عام 1998 وفريق حوارة وصيف بطل الكاس عام 1995، في مباراة جميلة للغاية. فقد تنوع اداء الفريقين حيث التصويبات الثلاثية التي نجح بها لاعبي الفريقين بنسبة كبيرة بالاضافة الى اللعب من تحت السلة وكذلك الهجمات المرتدة. نتائج الاشواط: الربع الاول 13 - 10 لحطين والثاني 16 - 19 لحوارة والثالث 19 - 14 لحطين والمباراة انتهت لصالح حطين ب 74 مقابل 63 نقطة
تالق من حوارة محمد الحلو وغالب عودة وجهاد عودة ومن حطين شادي التكروري ومحمد الظاهر وسامر معالي
حكم اللقاء ناصر بدرساوي وبسام ابو ثابت وللتسجيل والتوقيت مفلح عقل وسيمون بحبح وهيثم حوشية.
راقب المباريات جورج سكاكيني وحضرها رئيس الاتحاد عماد عكة وعضوا الاتحاد هاكوب بانيان وناصيف حصري وعضو لجنة المسابقات محمد زيادة.