الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام وسرايا القدس تقصفان مستوطنات القطاع بقذائف الهاون وصواريخ القسام

نشر بتاريخ: 21/06/2005 ( آخر تحديث: 21/06/2005 الساعة: 09:56 )
غزة- معا اعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن قصفها لمستوطنات الاسرائيلية في قطاع غزة فجر اليوم ومساء امس بعدد من قذائف الهاون وصواريخ القسام.
وقالت الكتائب في بيانات منفصلة وصل وكالة- معا- نسخ منها، أنها قصفت في تمام الساعة الرابعة فجراً مستوطنة كفار داروم بثلاث قذائف هاون و مستوطنة نتساريم عند منتصف الليل بصاروخ من طراز قسام، سبقه قصف المستوطنة ذاتها بصاروخين من ذات النوع مساء أمس الاثنين.
وفي الساعة السابعة من مساء أمس قصفت الكتائب مستوطنة ناح العوز بثلاثة صواريخ من طراز القسام ، مؤكدة أن هذه العمليات تأتي رداً على استمرار عدوان قوات الاحتلال والتي كان آخرها استشهاد المواطن إيهاب النباهين من المنطقة الوسطى وإصابة مواطنين آخرين في المعسكر الغربي بخانيونس جراء إطلاق النار العشوائي من طائرات الأباتشي الإسرائيلية.
وأكدت الكتائب أنها مستمرة في هذه المهمة الجهادية وان تبقى وفية لدماء الشهداء والجرحى وللأسرى وان ترد على أي اعتداء إسرائيلي.
من جهة اخرى تبنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي قصف الموقع العسكري الإسرائيلي شرقي مخيم البريج بصوارخ القدس 1، مساء أمس.
وقالت السرايا ان سرية الشهيد إسماعيل السواركة أطلقت صاروخين على الموقع العسكري، الذي اشتعلت فيه النيران فيما عادت السرية بسلام.
وقالت السرايا أن استهداف حركة الجهاد الإسلامي وقياداتها لن يقوض بنيان الحركة ولن ينهي وجودها بل سيزيدها قوة ويبقيها رأس حربة الجهاد في فلسطين.