الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة نابلس تلقي القبض على لص عمره 17 عاما متخصص في سرقة مساكن الطالبات

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 14:02 )
نابلس - معا - ألقت الشرطة الفلسطينية في مدينة نابلس القبض على لص متخصص في سرقة مساكن الطالبات لم يتجاوز عمره سبعة عشر عاما .

وقالت مصادر في الشرطة الفلسطينية لـ معا أنه وفى تمام الساعة الثالثة صباحا وبعد جهد كبير القت الشرطة القبض على لص تسلل الى احدى بنايات سكن الطالبات في المخفية في نابلس محاولا التجسس عليهن، ودخل احدى بيوت العمارة بينما كان بابه غير مغلق جيدا وقام بسرقة جهازي جوال، في حين اتصل احد سكان العمارة بالشرطة للمساعدة والقبض على اللص.

وبعد ان جاءت الشرطة الى موقع البناية قام بالهرب الى سطح العمارة وبقى هناك لعدم قدرته على النزول من العمارة وفي صباح اليوم التالي قامت الشرطة بالقبض عليه وهو نائم على سطح العمارة وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن اللص لايتجاوز السابعة عشر من العمر .

وكان العديد من مساكن الطالبات تعرض في الاونة الأخيرة لعمليات سرقه في نابلس .

وقال النقيب شاهر دويكات مدير مباحث نابلس في حديث خاص لـ معا أن المباحث الفلسطينية ألقت القبض على لص اخر من جماعين كان يتاجر بالاراضي الوهمية فقد قام بسرقة ما يقارب 14 الف دينار بحجة بيع اراض وقام بالهرب عند اخيه في الاردن لعدم كشفه والقاء القبض عليه وبعد رجوعه قامت الشرطة بالقبض عليه.

و شدد النقيب دويكات على التزام المواطنين الحيطة والحذر وعدم فتح الباب لاي كان دون التاكد من شخصه وابلاغ الشرطة باي امر قد يهدد استقرار حياتهم.