الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طولكرم شرعت بتنفيذ حملة ازالة مظاهر الانتخابات بالتعاون مع قسم الاشغال في البلدية ومكتب وزارة العمل

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 15:40 )
طولكرم - معا - اكد رأفت بلعاوي القائم بأعمال محافظ طولكرم في تصريح للصحفيين اليوم الاربعاء ان المحافظة قامت بالتنسيق مع قسم الاشغال في بلدية طولكرم ومكتب وزارة العمل من اجل تنفيذ حملة ازالة مظاهر الدعاية الانتخابية كافة المنتشرة .

واشار بلعاوي ان مكتب العمل في المحافظة قام بتوفير 100 عامل من المدرجين على قائمة التشغيل للعمل في هذه الحملة في المدينة في الوقت الذي تعهدت فيه البلدية بتوفير المعدات والادوات اللازمة لهذا العمل ، مضيفاً الى انه جرى التنسيق ايضاً مع مجالس الخدمات المشتركة لإنجاز الحملة في قراهم وبلداتهم من خلال عمال سيتم افرازهم من خلال مكتب العمل .

واعلن بلعاوي القائم ان هذه الحملة ستنطلق يوم السبت القادم بدعوة من مكتب المحافظ من خلال لجنة فنية مصغرة تم تشكيلها يوم الاثنين الماضي لهذا الخصوص.

وكان بلعاوي قد دعا كافة المؤسسات الرسمية والشعبية والبلديات والجهات المعنية واللجان التطوعية الى التعاون والعمل يدا بيد لإزالة مظاهر الدعاية الانتخابية المنتشرة في كافة ارجاء المحافظة ضمن حملة رسمية وشعبية على مستوى الاحياء وتشكيل لجان في كل حي لإزالة كل مظاهر الانتحابات .

يذكر ان حركة حماس بدأت يوم امس الثلاثاء بحملة لإزالة مظاهر الدعاية الانتخابية الخاصة بها بعد ان دعا لذلك القائم بأعمال محافظ طولكرم .