الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خانيونس: الشروع في حملة إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية من شوارع المدينة

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 15:47 )
خان يونس - معا- شرعت بلدية خان يونس وبالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي و بدعم من الإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ( APLA ) بإزالة كافة مظاهر الدعاية الإنتخابية من شوارع مدينة خان يونس وذلك للحفـاظ علـى المظهر الحضاري والجمالي للمدينة وإعادة الأمور إلى طبيعتهـا.

وذكر الدكتور فايز أبوشمالة رئيس بلدية خان يونس الى أهمية تنفيذ الحملة التي تأتي في إطار مساعي البلدية الحثيثة للنهوض بواقع المدينة في شتى المجالات ، لا سيما إزالة كافة مظاهر الحملة الدعائية من على جدران المدينة من ملصقات وصور وشعارات وبوسترات كبيرة التي طغت على كافة مناطق مدينة خان يونس إبان خوض الانتخابات التشريعية الثانية .

وقال أبو شمالة أنه وبدعم من مؤسسة ( APLA ) شرعت البلدية بحملة لإزالة المظاهر الدعائية والتي ستستمر قرابة أربعة اشهر متواصلة يشارك فيها ما يقارب من ( 150 ) عاملا كمرحلة أولى بالتعاون مع لجان الأحياء التابعة للبلدية ، حيث تأتي هذه الحملة في إطار التعاون المشترك ما بين البلدية والمجتمع لتعزيز دورها وإشراكها بسياسات البلدية.

وطالب أبو شمالة لجنة الإنتخابات المركزية بصفتها مشرفة رئيسية على سير العملية الإنتخابية في فلسطين بوجوب صرف تكاليف إزالة مظاهر الحملة الدعائية ، وذلك لأن كل مرشح دفع مبلغ ألف دولار للجنة الإنتخابات دون الإنتباه لإزالة الدعاية فيما بعد ، وإن ما دفعنا إلى ذلك هو الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها البلدية ولا يمكنها تقديم هذه الخدمة إلا بدعم خارجي .

ومن جانبه أكد ماهر وافي منسق برنامج الغذاء العالمي في بلدية خان يونس والمشرف الميداني على الحملة على أهمية الأعمال التي يقوم بها العمال والتي تأتي تكريساً للتعاون المشترك مع المؤسسات المحلية والمجتمعية وذات العلاقة .