الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس والمديرية العامة للتدريب تختتمان دورة في الإدارة والقيادة

نشر بتاريخ: 02/03/2006 ( آخر تحديث: 02/03/2006 الساعة: 14:59 )
خان يونس- معا- نظمت المديرية العامة للتدريب وبالتعاون مع بلدية خان يونس اليوم، احتفالا لتخريج دورة القيادة والإدارة التأسيسية لموظفي بلدية خان يونس في قاعة المؤتمرات الكبرى التابعة للبلدية، برعاية اللواء سميح نصر مدير المديرية العامة للتدريب.

وقد حضر الاحتفال الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس ود. كمال الأسطل عضو المجلس البلدي وم. محمد زكريا الأغا مدير البلدية وسمير سابا مدير عام وزارة الحكم المحلي والمقدم جمال بربخ مسؤول التدريب والإدارة بالمديرية وممثل عن اللواء نصر وحشد غفير من الشخصيات والمشاركين في فعاليات الدورة.

وأشاد رئيس البلدية فايز أبو شمالة بدور المديرية العامة للتدريب على جهودها المتواصلة في خدمة وتقديم كل العلم والمعرفة في القيادة والأدارة الى ابنائنا الذين هم بأمس الحاجة لها، معتبراً أن روح القيادة نابعة من العلم والفن التي يأخذ منها المناهج الدقيقة والسليمة، مؤكدا على أهمية العلاقة المتينة التي تربط البلدية بالمديرية، لافتاً أن البلدية بكامل مكاتبها ومنشآتها ومرافقها الخدماتية ستبقى في خدمة المؤسسات والجيل الناشىء من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار المقدم جمال بربخ من مديرية التدريب أن المديرية تهدف من وراء الدورات الى تحسين أداء العاملين بما يعود بالفائدة على المؤسسة والمواطن مؤكداً أنهم لم يدخروا جهداً في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة شرائحة المجتمعية من خلال عقد عشرات الدورات التدريبية إيماناً بأن المجتمع الديمقراطي يبدأ من بناء الإنسان والمديرية جسدت الهدف على أرض الواقع.

وقال ماهر وافي في كلمة الخريجين على أن الدورة فتحت آمامهم آفاق جديدة في التعرف على عدة مواضيع هامة في حياة الإنسان الفلسطييني، داعياً رئيس البلدية بأخذ المشاريع التي كان قد تقدم بها المشاركين في الدورة حول " مشروع الإسكان العشوائي والنظافة في خان يونس" في عين الإعتبار من أجل رفع معاناة المواطن والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة .