هيونداي تمدد فترة ضمان أكثر من مليون سيارة بالعالم

نشر بتاريخ: 08/04/2020 ( آخر تحديث: 08/04/2020 الساعة: 19:55 )
هيونداي تمدد فترة ضمان أكثر من مليون سيارة بالعالم

أعلنت شركة هيونداي موتور كورب الكورية الجنوبية، عن إطلاق برنامج "Care" والذي يتيح تمديد فترات الضمان للسيارات التي ينقضي ضمانها خلال شهري مارس وأبريل، ذلك حتى آخر شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن يستفيد مالكو نحو 1.21 مليون سيارة بجميع أنحاء العالم من البرنامج الجديد والمخصص للعملاء الذين يواجهون صعوبات في التنقل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وتتوقع الشركة الكورية أن يحد برنامج "هيونداي Care" من مخاوف الملايين من عملائها حول العام، جراء عدم قدرتهم على زيارة مراكز الخدمة بسبب الإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدول لمكافحة تفشي كورونا المستجد.

وأكدت هيونداي أنها تضع نصب أعينها سلامة عملائها والعاملين بها، مشيرة إلى أنها تراقب تطورات كورونا، كما تحث الجميع على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

وقال نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا، بانج سون – جيونج، إن الشركة تقدر أن العديد من عملائها قد يكون لديهم صعوبات في الوصول إلى مراكز خدمة السيارات خلال هذه الأوقات الاستثنائية، ومع برنامج هيونداي كير نود أن نطمئنهم على تمديد سريان ضمان سيارات هيونداي.

وستقوم هيونداي بالاتصال بكل مالكي سيارات هيونداي الذين تنطبق عليهم شروط برنامج هيونداي كير في الأيام المقبلة، وذلك من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو من خلال الرسائل النصية، لشرح تفاصيل برنامج التمديد.​