Advertisements

اللحام يتحدث عن دواء كورونا وكيف استفاد نتنياهو من الفيروس

نشر بتاريخ: 03/05/2020 ( آخر تحديث: 03/05/2020 الساعة: 09:58 )
اللحام يتحدث عن دواء كورونا وكيف استفاد نتنياهو من الفيروس

بيت لحم- معا- قال رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية د. ناصر اللحام إنه يوجد تواطئ بين شركات المال والسياسيين فيما يتعلق بإعلان شركة أمريكية مملوكة للجالية اليهودية إنتاج دواء مضاد لفيروس كورونا، ومصادقة ترامب على قرار إنتاجه.

وأضاف اللحام في حديث لبرنامج الحصاد عبر فضائية معا أن الغريب في الامر أنه لا يوجد اهتمام من قبل اسرائيل بالدواء ولم تجربه اسرائيل على مواطنيها بل على الأمريكان.

وتابع: أن طريقة الاعلان عن الدواء كانت بشكل استعراضي ومن يحتفل به الأمريكان والعرب، والولايات المتحدة الأمريكية محتلة من اللوبي الصهيوني والحركة الصهيونية هي من تحكم واشنطن.

وبخصوص تطورات كورونا في اسرائيل يرى اللحام أن نتنياهو يدير ازمة كورونا بما يخدمه سياسيا وهو الزعيم الوحيد في العالم الذي استفاد من ظهور كورونا في اسرائيل ليخدم بقاء حزبه.

وأشار إلى أنه يتم دراسة مشروع قانون في إسرائيل لمعاقبة من يعلم انه مصاب بكورونا ويخالط الناس بالسجن ٣ سنوا

وفي ما يتعلق بما يحدث في كوريا الشمالية وتسريب انباء لمرض رئيسها وكثرة الحديث عن من سيخلفه، قال اللحام إن ذلك يندرج ضمن مخططات امريكية لتشويه صورة كوريا ورئيسها جراء مساعيها لتعزيز امتلاك السلاح النووي.

وأضاف أنه لم تشكل كوريا الشمالية اي تهديد للفلسطينيين والعرب وبالرغم من ذلك يتم مهاجمتها من قبل وسائل الاعلام العربية، وأن الشعب الكوري صديق للشعب الفلسطيني.

وتطرق اللحام الى قضية مسلسلات رمضان وعلاقتها بأخلاق رمضان وما تم بثه من اساءة للشعب الفلسطيني، وقال يجب ان يكون هناك اعادة تفكير بإنتاج جميل يتناسب مع قدرات الشبان العرب واخلاق وتاريخ العرب.





Advertisements

Advertisements