الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس تناديكم لتنتصر على كورونا

نشر بتاريخ: 06/05/2020 ( آخر تحديث: 06/05/2020 الساعة: 14:51 )
القدس تناديكم لتنتصر على كورونا

القدس- معا- دعت حملة دولية لدعم مدينة القدس الأربعاء ، أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ، للمشاركة في أوسع حملة إعلامية على منصات التواصل مساء اليوم لحشد التبرعات للمدينة المحتلة .

وأوضح بيان الحملة التي انطلقت قبل أيام من القدس بحضور المرجعيات الدينية بالمدينة أن الحملة ستنطلق الساعة السادسة بتوقيت غرينتس ، التاسعة مساء بتوقيت فلسطين المحتلة . ودعت النشطاء والمؤثرين للمشاركة والتغريد على اسم الحملة

، وحث العرب والمسلمين على المشاركة والدعم .

وبينت الحملة أنه يمكن التزود بمواد الحملة المختلفة والمتنوعة من خلال منصاتها بالاجتماعية على فيسبوك - انستغرام - تويتر ) .

يذكر أن الحملة تهدف لحشد الدعم والمؤازرة لمدينة القدس ولتعزيز صمود أهلها ومساندتها لمواجهة وباء كورونا . " القدس تناديكم " حملة خيرية عالمية لدعم مدينة القدس تم إطلاقها من صندوق ووقفية القدس وجامعة القدس ومحافظة القدس والشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية ونقابة الصحفيين .

صندوق ووقفية القدس هو مؤسسة تنموسة مستقلة تم تأسيسها عام 2015 لدعم مدينة القدس وتضم في مجلسي إدارتها وأمنائها نخبة من الشخصيات الوطنية والعربية والعالمية .

نفذ صندوق ووقفية القدس عشرت المشارع التنموية بمدينة القدس في قطاعات التعليم والصحة والتمكين الاقتصادي وترميم المنازل وقدم الالاف من المساعدات والمنج الدراسية .

يمكنكم التبرع للحملة من خلال الرابط . https : / / helpalquds . org