خبر عاجل
الصحة: وفاة سيدة خمسينية بعد اصابتها بفيروس كورونا في الخليل
Advertisements

مجدلاني: نثمن جهود "همة" والحملة تهدف لتوعية المواطن لحماية نفسه وعائلته ومجتمع

نشر بتاريخ: 13/05/2020 ( آخر تحديث: 13/05/2020 الساعة: 13:54 )
مجدلاني: نثمن جهود "همة" والحملة تهدف لتوعية المواطن لحماية نفسه وعائلته ومجتمع

رام الله- معا- اكد وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني ، على اهمية وضرورة الالتزام باجراءات الصحة والسلامة، وخصوصا في الاماكن العامة والاسواق ، وذلك من خلال ارتداء الكمامات والكفوف، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، حيث جاء ذلك خلال اطلاق فريق متطوعي الوزارة (همه)، الحملة الجديدة تحت عنوان "خليك محمي" بمدينة رام الله .

وقال د. مجدلاني إن اطلاق فريق متطوعي الوزارة (همه) بالتعاون مع مؤسسة وافا الدولية للتنميه، هذه الحملة التوعوية والتطوعية لتوزيع الكمامات والكفوف ، على المواطنين والسائقين في مدينة رام الله ، تاتي باطار مسؤوليه والمساهمة في عملية التوعية ، مؤكدا أن الحملة تهدف بالدرجه الاساس الى توعية المواطن وتشجيعه على التقييد باجراءات السلامة العامة لحماية نفسه وعائلته ومجتمعه.

هذا وقام صباح اليوم فريق همة ، وبمشاركة الوزير مجدلاني والوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية أنور حمام ، والوكيل المساعد للتنمية الادارية والتخطيط أمين عنابي، ،ومدير مديرية رام الله عماد عمران ونائبه سليم عودة ،والمندوب الاعلامي لمديرية رام الله رنين مفارجه،ومدير المجتمع المحلي ورئيس فريق همة باسل ابو زايدة، ومتطوعي الفريق من الوزارة ومديرية رام الله وفريق وافا ممثلا باياس أبو حلوة ، بتوزيع الكمامة والكفوف على المواطنين وسط مدينة رام الله .

ومن جانبه قال رئيس فريق همة باسل أبو زايده ، أن هذه الحملة هي استكمال لجملة من الحملات التوعويه التي تقوم بها وزارة التنمية، وتاتي انسجاما مع دورها في مرحلة الاغاثة وتقديم التدخلات العاجلة من مساعدات عينية ونقدية للاسر الفقيرة .

واضاف أبو زايدة: أن هذه الحملة انطلقت وستستمر في كل المحافظات، خصوصا بعد الملاحظة بأن هناك عدد كبير من المواطنين والسائقين في المركبات غير ملتزمين باجراءات الوقاية ، داعيا كافة ابناء شعبنا للتعامل بجدية مع اجراءات السلامة .

وثمن فريق همة جهود مؤسسة وافا الدولية وتعاونها المستمر مع وزارة التنمية الاجتماعية ، مؤكدين على استمرار التعاون بحملة "خليك" محمي".

Advertisements

Advertisements