الخميس: 29/10/2020

محافظ طولكرم يناقش مع وزير الاتصالات عددا من القضايا

نشر بتاريخ: 02/06/2020 ( آخر تحديث: 02/06/2020 الساعة: 14:56 )
محافظ طولكرم يناقش مع  وزير الاتصالات عددا من القضايا

طولكرم- معا- اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. إسحاق سدر والوفد المرافق له من الوزارة.

جاء ذلك بحضور ومشاركة أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد" وعدد من أعضاء الإقليم، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

واستعرض المحافظ أبو بكر مع الوزير سدر عددا من القضايا على مستوى المحافظة، مستعرضا الجهود والإجراءات التي اتبعتها لجنة الطوارئ على مستوى المحافظة في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، مشيراً إلى توجيهات الرئيس محمود عباس وقرارات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، باتخاذ الإجراءات للحفاظ على صحة أبناء شعبنا وسلامتهم.

وثمن المحافظ أبو بكر دور وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال المهمات التي تقوم بها في خدمة هذا القطاع الحيوي والمهم، وخاصة في ظل الثورة التكنولوجية والرقمية والمعلوماتية والتي تتطلب مواكبة كل شيء جديد، مع توظيف تلك التقنية في خدمة أبناء شعبنا وقضيتنا الفلسطينية، وتحديداً في ظل مثل هذه الظروف مع مواصلة جرائم الاحتلال والتهديد بالضم، وما ترافق من إجراءات وقرارات اتخذتها القيادة للرد على تلك الجرائم والاعتداءات التي تستهدف أرضنا وأبناء شعبنا في كل مكان.

من جانبه أشاد الوزير د. سدر بجهود المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ وإقليم حركة فتح بطولكرم وكافة الشركاء في مواجهة جائحة كورونا، وذلك من خلال العمل المهني والأداء المتميز للحد من انتشار هذا الوباء، ومواصلة هذه الجهود على كافة المستويات.

وأشار الوزير د. سدر إلى عمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال الخدمات التي تقدمها عبر البريد الفلسطيني وتطوير تلك الخدمات وزيادتها في مكاتب البريد وفروعه، بالإضافة لتكنولوجيا المعلومات ووجود مركز تدريب في الوزارة بالشراكة مع الجامعات بما يتعلق بقطاع تكنولوجيا المعلومات وتطويره والاستفادة من قدرات المتميزين والمبدعين، وقطاع الاتصالات، وغيرها من المهام والأدوار التي تقوم بها الوزارة في خدمة أبناء شعبنا.