الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: استئناف دوري كرة القدم دون جمهور بداية من 19 حزيران

نشر بتاريخ: 11/06/2020 ( آخر تحديث: 13/06/2020 الساعة: 11:08 )
غزة: استئناف دوري كرة القدم دون جمهور بداية من 19 حزيران



غزة- معا- قرر اتحاد الكرة اطلاق بطولة الكأس بمباريات دون الثمانية في التاسع عشر من الشهر الحالي باجراءات خاصة في ظل وباء كورونا.

وأشار في بيان لها انه يسمح لكل نادي 50 شخصا فقط ويشمل مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والطاقم الطبي وأن العدد المسموح به دخول أرضية الملعب 30 فردا يشمل اللاعبين والجهاز الفني وحسب الشروط.

وأكد على ان المباريات ستقام بدون جماهير أو مشجعين مع إلغاء بروتوكول مصافحة اللاعبين قبل وبعد المباراة مع عدم الاحتفال المبالغ فيه عند تسجيل الهدف ولا داعي للمصافحة.

ودعا الى تزويد الاتحاد بكشف فيه أسماء اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي على المكان على أن يشمل رقم الجوال ومكان السكن وأن يصل اللاعب إلي مكان المباراة بملابسه الرياضية الخاصة بذلك ويتم خلع هذه الملابس والاستحمام في منزله، لا يجوز عمل ذلك في المنشأة الرياضية.

وقال انه سيتم توزيع عدد 50 كمامة صحية على كل نادي على أن يلتزم بارتدائها كل من يحضر ما عدا اللاعبين داخل الخط الأخضر مع عمل فحص حرارة عند وصول كل نادي وسيتم إجراء عملية التعقيم بواسطة اللجنة الطبية المتواجدة في الملعب.

وأضاف :"يجب ان يكون مسافة بين اللاعبين الجهاز الفني والإداري أثناء تواجدهم أو دخولهم للملعب لا تقل عن متر ونصف ويجب منع اللاعبين عن عادة البصق في أرضية الملعب وإحضار زجاجة مياه لكل لاعب والشرب من الزجاجة الخاصة به".