Advertisements

قلقيلية : المجلس الاستشاري الثقافي يعقد دورته الثالثة للعام 2020

نشر بتاريخ: 11/06/2020 ( آخر تحديث: 11/06/2020 الساعة: 13:24 )
قلقيلية : المجلس الاستشاري الثقافي يعقد دورته الثالثة للعام 2020

قلقيلية - معا- بدعوة من وزارة الثقافة – مديرية محافظة قلقيلية وبحضور أ. أنور ريان مدير المديرية وأعضاء المجلس الاستشاري الثقافي وطاقم المديرية التقى اعضاء المجلس الاستشاري الثقافي لمديرية الثقافة في مقر المديرية ، لمناقشة ووضع تصور لخطة الثلاث شهور القادمة .

وافتتح اللقاء أ. ريان بترحيبه باسم معالي وزير الثقافة د. عاطف أبوسيف ، ناقلاً تحياته وأمنياته بالتوفيق والسداد والسلامة العامة لمحافظة قلقيلية ومجموع الوطن بشكل عام، حيث أوضح أهمية وضع خطة تنفيذية للثلاثة أشهر القادمة ضمن معايير واجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي حسب تعليمات وزارة الصحة ، و أكد أن الاستمرار بالبرامج الثقافية هو استمرار للحياة وتحدي للواقع الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني خاصة والعالم بأسره .

وتقدم الأعضاء بمجموعة كبيرة من الاقتراحات والتصورات التي من الممكن تنفيذها عن بعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المديرية والوزارة ، حيث تم اعتماد مجموعة من النشاطات التي سترفع للوزارة لاعتمادها مركزياً ،.

وفي ختام الجلسة ثمن أعضاء المجلس الدور الذي تقوم به وزارة الثقافة بالتواصل مع المثقفين بجميع أطيافهم والتعريف بهم وإخراج أعمالهم إلى الجمهور الفلسطيني .فيما شكر ا. ريان اعضاء المجلس والكادر الثقافي في المحافظة لتفاعلهم بالمشاركة في الاسهام بالرقي للوضع الثقافي في بلدنا ووطننا ..

Advertisements

Advertisements