Advertisements

اللجنة الاولمبية تستعد لإطلاق فعاليات الأسبوع الاولمبي

نشر بتاريخ: 29/06/2020 ( آخر تحديث: 29/06/2020 الساعة: 16:54 )
اللجنة الاولمبية تستعد لإطلاق فعاليات الأسبوع الاولمبي

رام الله - معا- اعلام اللجنة الأولمبية عقد في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة البيرة اجتماعا لرؤساء الوحدات ومدراء الدوائر في اللجنة الأولمبية للتحضير وبالتنسيق مع الأمانة العامة في المحافظات الجنوبية لإطلاق فعاليات الأسبوع الأولمبي بداية الشهر القادم والذي سيشهد العديد من الفعاليات الرياضية والمحاضرات التثقيفية عبر نظام زوم في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.
وبتوجيهات اللواء الرجوب فقد أعد المجتمعون خطة ثرية بالفعاليات التي ستنظم على هامش الأسبوع الأولمبي من بدايته حتى نهايته وهي بانتظار مصادقة وتوجيهات رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية عليها للتنفيذ.
وسيشهد حفل افتتاح الأسبوع الأولمبي قيام اللواء الرجوب بإضاءة الشعلة وافتتاح ثلاثة مرافق أولمبية هامة هي مقر الأكاديمية الاولمبية الفلسطينية والمحكمة الوطنية الرياضية والمركز الطبي الرياضي الأولمبي وبحضور مميز من أركان الأسرة الرياضية.
وسيتاح المجال للاتحادات الرياضية على مستوى الوطن وضمن المتاح للقيام بما يمكنها من انشطة رمزية مع مراعاة الظرف الصحي وتعليمات وزارة الصحة في ظل جائحة كورونا.
الى ذلك ستنظم العديد من المحاضرات الثقافية والرياضية والطبية خلال تلك الفترة عبر نظام زوم بإشراف وحدات ودوائر الاختصاص في اللجنة الأولمبية ومحاضرين محليين ودوليين وسط مشاركات من المتوقع ان تكون عالية.
يشار الى ان اللجنة الاولمبية الفلسطينية دأبت وعلى مدار السنوات الماضية للاحتفاء بمناسبة اليوم الاولمبي العالمي الذي يحل بتاريخ 23/6 من كل عام بمشاركة واسعة وبرنامج شامل على المستوى الوطني والشتات.

Advertisements

Advertisements