Advertisements

امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم

نشر بتاريخ: 04/07/2020 ( آخر تحديث: 04/07/2020 الساعة: 15:45 )
امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم

واشنطن- معا- نظمت المؤسسات الفلسطينية- الأمريكية ومؤسسات الجالية الفلسطينية في أمريكا مظاهرات واسعة في العديد من الولايات الأمريكية في يوم أطلقوا عليه يوم الغضب، رفضا لمشروع الضم والنهب الاسرائيلي للأرض الفلسطينية المحتلة، ورفضا للاحتلال ونظام الابارتايد العنصري الاسرائيلي.

وتركزت هذه المسيرات والمظاهرات في نيويورك ونيوجرسي وشيكاغو، وسان فرانسيسكو وواشنطن وسياتل وتكساس وفي العديد من الولايات الأخرى على طول الولايات المتحدة الأمريكية.

ونظمت الجالية الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسات أمريكية مختلفة ناشطة وداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني العادله، ندوات واسعة رفضت من خلالها اي شكل من أشكال الضم، ودعت لإنهاء الإحتلال الاسرائيلي.

ويجدر الذكر الى أن المؤسسات الفلسطينية - الأمريكية، ومؤسسات الجالية الفلسطينية تعمل في الآونة الأخيرة بنشاط متزايد ومؤثر وفعال على الساحة الأمريكية، وضمن رؤية فلسطينية جامعة بعيدة عن الحزبية، الأمر الذي بدأ واضحا لصناع القرار في أمريكا، وما هذه المظاهرات وغيرها من النشاطات على الساحة الأمريكية إلا مؤشر واضح على تماسك الجالية الفلسطينية في أمريكا ونشاطها الهادف الى إيصال صوت العداله والحق الفلسطيني، حتى أصبحت الرواية الفلسطينية موجودة في الشارع الأمريكي، وموجودة بقوة على طاولة صناع القرار في الكونغرس الأمريكي.

امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم
امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم
Advertisements

Advertisements