Advertisements

مارتيتش سعيدة بالعودة لملاعب التنس في باليرمو

نشر بتاريخ: 02/08/2020 ( آخر تحديث: 02/08/2020 الساعة: 13:13 )
مارتيتش سعيدة بالعودة لملاعب التنس في باليرمو

القدس - معا- قالت بترا مارتيتش إنها سعيدة بالعودة لملاعب التنس من جديد بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا سريع الانتشار بينما تستعد للمشاركة في بطولة باليرمو المفتوحة للسيدات والتي تنطلق يوم الاثنين حيث ستكون المصنفة الأولى.

وستعود عجلة بطولات تنس السيدات للدوران من جديد في باليرمو عاصمة جزيرة صقلية الإيطالية تليها بطولة براج المفتوحة بداية من العاشر من أغسطس آب الجاري.

وقالت مارتيتش التي ستواجه البلجيكية أليسون فان أويتفانك في الدور الأول في بطولة باليرمو للصحفيين يوم السبت ”مرت فترة طويلة جدا بدون لعب التنس وبدون منافسات وبدون أدرينالين وهذه أمور كلنا تقريبا نحبها.

”لذا فإنني شعرت بسعادة بالغة عند تأكيد إقامة بطولتي باليرمو وبراج.

وأضافت اللاعبة الكرواتية المصنفة 15 عالميا ”لذا فإنني سأحاول الاستمتاع. العودة إلى الملاعب في الوقت الحالي مزية كبيرة بغض النظر عن النتائج أو أي أهداف أو أرقام أو أي شيء آخر“.

وقال اتحاد اللاعبات المحترفات أمس السبت إن لاعبة لم يكشف النقاب عن هويتها انسحبت من البطولة بعد ثبوت إصابتها بالفيروس لكن البطولة ستمضي قدما حسب الخطة.

وقدمت مارتيتش (29 عاما) أداء متميزا في 2019 ووصلت لدور الثمانية في بطولة كبرى للمرة الأولى وكان ذلك في ملاعب رولان جاروس الفرنسية وأنهت العام ضمن قائمة أول 20 مصنفة عالميا للمرة الأولى خلال مسيرتها مع اللعبة.

وقالت أيضا إنها تعلمت الكثير من الأشياء عن جوانب الحياة المختلفة بعيدا عن التنس.(رويترز)

Advertisements