الأحد: 17/01/2021

نتنياهو تعليقا على التطورات الاخيرة: "سنبذل أقصى جهودنا للدفاع عن انفسنا"

نشر بتاريخ: 04/08/2020 ( آخر تحديث: 04/08/2020 الساعة: 17:25 )
نتنياهو تعليقا على التطورات الاخيرة: "سنبذل أقصى جهودنا للدفاع عن انفسنا"

بيت لحم- معا- قال رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، تعليقا على التطورات الميدانية الأخيرة على الحدود الشمالية مؤخرا: "لقد أصبنا الخلية والآن أصبنا أولئك الذين أرسلوها. وسنقوم بكل ما يجب أن نقوم به من أجل الدفاع عن أنفسنا".

وتابع نتنياهو خلال زيارة الى مقر الجبهة الداخلية اليوم: "أنصح الجميع، بمن فيهم حزب الله ، أخذ ذلك بعين الاعتبار. هذه ليست تصريحات فارغة بل تصريحات من العيار الثقيل من قبل دولة إسرائيل وجيش الدفاع، فيجب التعامل معها بكل جدية"

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن مساء امس استهدافه مواقع للجيش السوري ردا على قيام "مجموعة مكونة من 4 مسلحين كانت تعمل على زرع عبوات ناسفة على سياج أمني عند خط فك الاشتباك بالجولان"،محملا الجيش السوري مسؤولية هذه العملية وكل عمل ينطلق من سوريا.

وفي الزيارة التفقدية الى القيادة لمختصة المكلفة بقطع سلسلة العدوى في مقر قيادة الجبهة الداخلية عقد نتنياهو مباحثات وتقييما للوضع مع وزير الجيش بيني غانتس ورئيس مجلس الامن القومي مائير بن شابات وعدد من المسؤولين العسكريين في وزارة الجيش.

وفي تعليقة عن الوضع بشأن انتشار الفيروس في اسرائيل، قال: "إن معدلات الإصابة مرتفعة ولا بد من تخفيضها، وسنخفّضها من خلال الجهود المشتركة، لنبلغ حالة تمكّننا من الكشف عن المصابين والحيلولة دون استمرار الإصابة. هذه هي الغاية".