الإثنين: 28/09/2020

اتحاد كرة الطاولة يهنئ الأميرة زينة راشد بانضمامها لعضوية مؤسسة الاتحاد الدولي

نشر بتاريخ: 09/08/2020 ( آخر تحديث: 09/08/2020 الساعة: 18:09 )
اتحاد كرة الطاولة يهنئ الأميرة زينة راشد بانضمامها لعضوية مؤسسة الاتحاد الدولي



البيرة -معا- إعلام اللجنة الأولمبية- هنأ الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، سمو الأميرة زينة راشد، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية، بانضمامها إلى مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد الدولي للعبة.
وأبرق الاتحاد رسالة تهنئة قال فيها: "نود إعلامكم بأن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأسرة اللعبة في الوطن والشتات يهنئون سموك لانضمامكم إلى مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، وقد أسعد هذا القرار فلسطين بشكل خاص كما أسعد كل أسرة كرة الطاولة العربية والاقليمية والدولية بشكل عام، وترشيحك إضافة نوعية لكرة الطاولة العالمية وقد تشرف الاتحاد الدولي بوجدكم، ونتمنى لسموك التوفيق والنجاح في خدمة وطنك الأم الاردن الأبي، ولك من فلسطين كل الاحترام والتقدير، تستحقين كل خير".
وكان خليل المهندي، رئيس الاتحاديّن القطري والعربي ونائب رئيس الاتحاديّن الآسيوي والدولي، قد رشح الأميرة زينة لهذا المنصب، وتمت الموافقة عليه من قبل اللجنة التنفيذية.
وسبق للأميرة أن شاركت كلاعبة كرة طاولة في دورتي ألعاب أولمبياد أثينا عام 2004، وبكين عام 2008، وحالياً مسؤولة في اللجنة الأولمبية الأردنية عن برنامج "20 لألعاب أولمبياد طوكيو"، والذي يهدف إلى تأهيل 20 رياضياً للأولمبياد المقبلة في العاصمة اليابانية.