الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تلتقي المجلس التنفيذي للمحافظة وتبحث آخر مستجدات الحالة الوبائية

نشر بتاريخ: 18/08/2020 ( آخر تحديث: 18/08/2020 الساعة: 19:05 )
غنام تلتقي المجلس التنفيذي للمحافظة وتبحث آخر مستجدات الحالة الوبائية

رام الله- معا- التقت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الثلاثاء المجلس التنفيذي للمحافظة وبحثت مع أعضائه آخر مستجدات الحالة الوبائية والاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، وعدد من القضايا التي تهم المواطن.

وأكدت د. غنام على أن التكامل بين كافة مؤسساتنا ضرورة مهمة من أجل الحفاظ على صحة طلبتنا والمجتمع ككل وحمايته، مشيرة إلى أننا نواجه اليوم فيروس كورونا وفيروس الاحتلال معا، مؤكدة على أن شعبنا وقيادته سيواصلون الصمود ولن يقبلوا بالخطط والصفقات المشبوهة التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية .

وشددت المحافظ غنام على وجوب التزام كافة قطاعات شعبنا بأعلى درجات الإجراءات الوقائية وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد رسمياً حفاظاً على الصحة والسلامة العامة.

وهنأت د.غنام شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بقرب حلول العام الهجري الجديد، متمنية أن يكون هذا عام النصر والتحرير واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه، قدم مدير صحة المحافظة شرحاً كاملاً حول آخر مستجدات الحالة الوبائية في المحافظة على مدار الأيام الماضية . كما شرح مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة استعدادات المديرية لاستقبال العام الدراسي الجديد، وفقا لخطة عمل تعتمد على توفير أقصى درجات الحماية لطلبتنا منعا لتفشي فيروس كورونا.