دراجات النارية بـ 3 عجلات يُمكنك شراؤها اليوم

نشر بتاريخ: 07/09/2020 ( آخر تحديث: 07/09/2020 الساعة: 07:55 )
دراجات النارية بـ 3 عجلات يُمكنك شراؤها اليوم

ظهرت الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات على الطرق منذ أكثر من عشر سنوات، لتزداد شعبيتها بشكل كبير نظراً لما تُقدمه من تجربة ركوب أكثر رفاهية لسائقيها، واليوم يكشف لك سترايف عن أفضل الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات التي يُمكنك شراؤها اليوم.

قد تكون هذه الدراجة هي الأشهر في فئتها، حيث حصلت على العديد من التحديثات مؤخراً، وتتوفر بسعر 34,500 ريال، وتشتمل التحديثات على ترقية المحرك، وتصميم جديد كلياً يجعلها أكثر انسيابية ورشاقة، ومنصة Mia القادرة على الاتصال بهاتفك الذكي وتوفير مجموعة من الوظائف المفيدة بما في ذلك تقارير عن الحالة العامة لدراجتك وخرائط وتفاصيل الرحلات التي قمت بها.

ياماها تريستي 125

تختلف دراجة ياماها قليلاً عن الدراجات ثلاثية العجلات الأخرى، حيث تقترب العجلات الأمامية من بعضها بشكل كبير، والهدف من ذلك هو إنشاء دراجة أكثر رشاقة وانسيابية في الزحام المروري بالمدن، في حين تتوفر بسعر 19,500 ريال، لذا فهي أرخص دراجة في قائمتنا اليوم.

بيجو متروبوليس 400

تتوفر دراجة متروبوليس 400 بطرازات متنوعة بسعر يبدأ من 40,000 ريال، وتتميز بالكثير من التقنيات المتقدمة مثل نظام منع انغلاق المكابح، ومصابيح ليد النهارية، مع زجاج أمامي قابل للتعديل الكترونياً، من بين مزايا أخرى عديدة.

ياماها نيكين

كشفت ياماها عن نيكين لأول مرة في عام 2019، ولا تزال أحد أكثر الدراجات غرابة في الأسواق حالياً، حيث تُعد في الأساس دراجة MT-09 مع زوج من العجلات الأمامية، لتُقدم ثباتاً مذهلاً وراحة إضافية، بالإضافة إلى تصميم يقي من الرياح، في حين تتوفر بسعر يبدأ من 68,100 ريال.

دراجات النارية بـ 3 عجلات يُمكنك شراؤها اليوم