الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجال اعمال يُطالبون النيابة العامة بصون الحقوق والحريات

نشر بتاريخ: 09/09/2020 ( آخر تحديث: 09/09/2020 الساعة: 18:01 )
رجال اعمال يُطالبون النيابة العامة بصون الحقوق والحريات

الخليل- معا- طالب ممثلون عن القطاع الخاص النيابة العامة بمزيد من العمل، لتحقيق العدالة بين الجميع، وتقديم الخارجين عن القانون للمحاكمة، واعادة الحقوق لأصحابها.

وشكر وفد الاعمال الرئيس محمود عباس على سنه للتشريعات والقوانين التي تحمي الوطن والمواطن ومجتمع الاعمال، وبضمنها تشديد العقوبات في حمل السلاح والتي سيكون لها الأثر الكبير على حياة المواطنين في ظل ارتفاع حوادث اطلاق الرصاص خلال الآونة الأخيرة، والتي باتت تروع حياة الآمنين في منازلهم واعمالهم.

جاء ذلك خلال قيام المستشار الاقتصادي المهندس احمد حسونة وعضو مجلس إدارة ملقتى رجال الاعمال محمود الأشهب، بزيارة للنيابة العامة في الخليل ولقائهم مع رئيس النيابة أشرف القواسمي والذي تم نقله الى نيابة الخليل مؤخراً.

وتحدث المستشار حسونة باسهاب عن الاوضاع الاقتصادية ومدى انعكاس الحالة الامنية في المجتمع بمحافظة الخليل بشكل خاص والمحافظات الفلسطينية بشكل عام على الاقتصاد الوطني ونموه، مشدداً على اهمية الدور الذي تلعبه النيابة العامة في صون الحقوق والحريات العامة.

وأكد الأشهب على دعم رجال الاعمال للنيابة العامة في عملها لتحقيق العدالة بين الجميع.

من جانبه، شكر القواسمي ممثلي القطاع الخاص على زيارتهم وحرصهم على التواصل مع النيابة العامة، وأكد على ان اعضاء النيابة العامة وبتعليمات مشددة من النائب العامة، يعملون ليل نهار نحو مجتمع فلسطيني يسوده القانون و العدل.