الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة برمجة وتعديل سيارات الهايبرد في غرفة الخليل

نشر بتاريخ: 09/09/2020 ( آخر تحديث: 09/09/2020 الساعة: 21:31 )
افتتاح دورة برمجة وتعديل سيارات الهايبرد في غرفة الخليل

الخليل-معا- افتتحت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل دورة برمجة وتعديل السيارات وسيارات الهايبريد، والتي تعقد بالشراكة مع نقابة مهن خدمات المركبات وبالتعاون مع مركز تدريب مهني حلحول- وزارة العمل، بدعم من غرفة كولون الحرفية الألمانية بواقع 40 ساعة تدريبية وعملية.

وفي كلمته الافتتاحية رحب، نائب رئيس الغرفة التجارية نضال المحتسب بالحضور وأكد على أهمية عقد مثل هذه الدورات المهنية التي تهدف إلى إكساب وصقل المهارات لدى المختصين في مجال صيانة السيارات مما يؤهلهم للتعامل مع السيارات الهجينة، آملا لهم التوفيق والنجاح، كما قدم شكره للشركاء والداعمين لهذه الدورة.

وأكد المتحدثون في كلماتهم على أهمية التركيز على الدورات المهنية والتقنية المطلوبة في سوق العمل مما يساعد على تخفيض نسبة البطالة في المجتمع، مؤكدين على ان هذه الدورة ستركز على تكنولوجيا السيارات الهجينة إضافة إلى برمجيات كمبيوترات السيارات إضافة إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الألمانية في هذا المجال.

وحضر اللقاء الافتتاحي ممثل وزارة العمل عماد سالم، ورئيس نقابة مهن خدمات المركبات المهندس بشار قطينة، والمدرب زيدان طه، ومدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق جلال التميمي.