الإثنين: 28/09/2020

"التضامن الخيرية" تنفذ صرفية لجنة المناصرة الاردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/09/2020 ( آخر تحديث: 15/09/2020 الساعة: 11:07 )
"التضامن الخيرية" تنفذ صرفية لجنة المناصرة الاردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني


نابلس- معا- بدأت جمعية التضامن الخيرية بتنفيذ صرفية "لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني" في الأردن عن الأشهر من 4-6-2020 بمبلغ 36857 دينار أردني .

واوضحت الجمعية ان "هذه المبالغ ستصرف لـ 459 يتيما عن فترة 3 شهور وستوزع المخصصات عن طريق تسليم أمهات الأيتام المبالغ ومخصصاتهم عن طريق حسابهم لدى البنك".

واضافت "تم تجهيز الصرفية، بعد أن قام فريق عمل قسم الأيتام والدائرة والمالية بتجهيزها بالكامل وتقسيم المبالغ وترتيب الأمور المالية من سندات الصرف وتدقيقها".

وجاء ذلك بناء على التقارير الدورية للأيتام التي عمل عليها فريق عمل قسم الأيتام طيلة أيام السنة، وما يتبعها من متابعة حالة اليتيم الصحية والتعليمية والثقافية، ومتابعة أحوال أم اليتيم وأوضاعها المالية والصحية، وان من ضمن المخصصات الصرفية عيديات لهم عدا مبلغ الصرفية.


ونوهت الجمعية أن "قسم الأيتام سيبدأ بصرف المخصصات المالية للأيتام خلال يومين ودعت معيلي أيتام المستفيدين من صرفية المناصرة للتوجه إلى مكتب قسم الأيتام للتوقيع على مخصصاتهم ومن ثم الرجوع للبنك لسحب المبلغ ، كما أن لجنة زكاة المناصرة قدمت كذلك صرفية الأسر بمبلغ 675 دينار لأسرتين محاجتين وتعاني من اوضاع صعبة ."

وتوجهت جمعية التضامن الخيرية وموظفات قسم الأيتام وجموع الأيتام وعائلاتهم الشكر للجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني، لدعمها الدائم والمستمر للأيتام