السبت: 24/10/2020

الاتحاد العربي للعمل التطوعي ومؤسسة وطن يكرمان "معا"

نشر بتاريخ: 21/09/2020 ( آخر تحديث: 21/09/2020 الساعة: 19:41 )
الاتحاد العربي للعمل التطوعي ومؤسسة وطن يكرمان "معا"

بيت لحم- معا- بمناسبة اليوم العربي للتطوع الذي يصادف 15 سبتمبر، كرم الاتحاد العربي للعمل التطوعي ممثلاً بمؤسسة وطن للثقافة والتنمية في فلسطين شبكة معا الاعلامية وذلك على الدعم المستمر الذي تقدمه الشبكة في تغطية ونشر اخبار الاعمال التطوعية والمبادرات التي يقوم بها المتطوعون والمؤسسات في فلسطين لا سيما خلال فترة جائحة كورونا .

وتحدث رئيس مؤسسة وطن عماد الصوباني حول الشراكة بين مؤسسة وطن والاتحاد العربي للعمل التطوعي الذي يعمل على تعزيز العمل التطوعي في فلسطين وإبراز دور الشباب على المستوى المحلي و العربي، وأكد على مدى أهمية الاعلام في التركيز على قضايا الشباب وأعمالهم التطوعية، مثمناً دور شبكة معا في ذلك .
بدوره قال المهندس رائد عثمان المدير العام لشبكة معا الاعلامية ان الشبكة تهتم وتتابع نشاطات الشباب الفلسطيني وتسلط الضوء خلال برامجها وأخبارها عبر فضائية معا ووكالة معا الاخبارية على دور الشباب والمبادرات التطوعية التي قاموا بها خلال جائحة كورونا وثمن دور المؤسسات الشبابية التي تحتضن المبادرات الشبابية وتساعد على تنفيذها على ارض الواقع .

وأشاد ممثل فلسطين لعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي للعمل التطوعي سامر أبو مفرح بدور وكالة معا الذي من شأنه نشر ثقافة التطوع وتحفيز المتطوعين على الاستمرار في عملهم ودافعيتهم في خدمة الوطن بمختلف المجالات، كما نقل تحيات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ممثلاً برئيسه د. يوسف الكاظم، آملاً ان يكون التكريم في العام القادم بحضور الشباب العربي من مختلف الدول العربية .