الخميس: 22/10/2020

شاهد- هيونداي سوناتا N Line 2021

نشر بتاريخ: 24/09/2020 ( آخر تحديث: 24/09/2020 الساعة: 15:38 )
شاهد- هيونداي سوناتا N Line 2021

بيت لحم- معا- أعلنت شركة هيونداي الكورية الجنوبية الرائدة في مجال صناعة السيارات عن طراز سوناتا إن لاين N Line لعام 2021.

ولم تكشف هيونداي عن تفاصيل سوناتا إن لاين 2021 التقنية أو عن مواصفاتها مع نشر الصور الرسمية للسيارة.

وتظهر سوناتا إن لاين الجديدة بتصميم خارجي جريء أكثر شراسة مقارنة بالفئات الأخرى للسيارة.

وتتمحور التغييرات الخارجية لسوناتا إن لاين على المصد الأمامي الجديد وكذلك الشبك الأمامي الشرس والجنوط بمقاس 19 إنش باللونين الأسود والفضي مع نظام عادم رباعي.

وتظهر المقصورة الداخلية لسيارة سوناتا إن لاين لعام 2021 بمقاعد رياضية مع خيوط حمراء أنيقة بالإضافة إلى زخرفات من الكروم داكن اللون.

فيما حصلت سيارة سوناتا إن لاين 2021 على نظام صوتي فاخر وكذلك عدد وضيعات للقيادة المختلفة والتي يمكن تفعيلها من خلال نظام المعلومات الترفيهية.

ويتوقع الخبراء أن تنطلق سوناتا إن لاين 2021 الجديدة بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.5 لتر وبقوة 290 حصان مع عزم دوران أقصى 421 نيوتن.متر متصل بناقل حركة مزدوج من 8 سرعات على أن تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي.

الجدير بالذكر أن التقارير كشفت عن تخطيط شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية لإطلاق طراز SUV ينافس موديلات عملاقة في أسواق السيارات العالمية.

وتستهدف هيونداي بطرازها الجديد أن تنافس تويوتا لاند كروزر وكذلك شيفروليه تاهو وفورد إكسبيديشن وغيرها من الموديلات القوية التي تقدم أداء مميزاً على الطرق الوعرة.

وأكد رئيس إدارة المنتجات العالمية في شركة هيونداي أن هناك تخطيط بالفعل لتقديم طراز قوي في هذه الفئة.

وتحتاج هيونداي إلى هيكل ميكانيكي يناسب سيارات الـSUV للطرق الوعرة وهو الأمر الذي يعطل تحرك الشركة الكورية الجنوبية في تصنيع وإنتاج هذا الطراز حتى الآن.

وتعمل هيونداي على الوصول للهيكل المناسب قبل التحرك وتقديم نموذج اختباري يتم بناء عليه الطراز الجديد الخاص بالطرق الوعرة.

وتشير التقارير إلى أن هيونداي تتعاون مع شركة كيا من أجل تطوير هيكل جديد لبناء موديل الطرق الوعرة المنتظر من الصانع الكوري الجنوبي.

ولا تتوقف خطط هيونداي عند ذلك الحد بل تعمل الشركة على تطوير طراز سانتا كروز كذلك مع العمل في الوقت ذاته على تطوير سيارة بيك أب كاملة الحجم لمنافسة فورد F-150 التي تحقق نجاحاً كبيراً في فئة البيك أب.

وتشتعل المنافسة في فئة البيك أب بين فورد F-150 وشيفروليه سيلفرادو ورام 1500 وهو ما يشجع هيونداي على تطوير سيارة لتدخل في هذه الفئة وتنافس بقوة.

شاهد- هيونداي سوناتا N Line 2021
شاهد- هيونداي سوناتا N Line 2021