الثلاثاء: 20/10/2020

أنيقة بتقنيات حديثة: نسخة جي ام سي تيرين

نشر بتاريخ: 09/10/2020 ( آخر تحديث: 09/10/2020 الساعة: 21:51 )
أنيقة بتقنيات حديثة: نسخة جي ام سي تيرين

معا- مع إقبال محبي وقائدي السيارات حول العالم على شراء سيارات الكروس الأوفر والطرازات متعددة الاستخدامات، والذي شهد الطلب عليه نمو ملحوظ، ومن ضمن هذه الطرازات التي خطفت الأنظار خلال العام الجاري كان طراز جي ام سي تيرين موديل العام الجاري 2020.

محرك طراز جي ام سي تيرين 2020

يأتي طراز جي إم سي تيربن بخيارين على صعيد المحرك، الأول بسعة تصل إلى 2 لتر مع شاحن توربيني، لتستطيع السيارة توليد قوة تصل إلى 252 حصان، مع 353 نيوتن متر من عزم الدوران، نظام دفع رباعي، ويتصل بناقل سرعة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات، ومعدل استهلاك وقود يصل إلى 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.

أما المحرك الثاني من نسخة جي إم سي تيرين 2020 فجاء بسعة تصل إلى بسعة تصل إلى 1.5 لتر مع شاحن توربيني، لتستطيع السيارة توليد قوة تصل إلى 170 حصان، مع 273 نيوتن متر من عزم الدوران، نظام دفع أمامي، ويتصل بناقل سرعة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات، ومعدل استهلاك وقود يصل إلى 6.3 لتر لكل 100 كيلو متر.

اختيار نمط القيادة إلكترونياً

تمّت هندسة الأداء الرياضي تيرين لتلاقي التحديات التي يواجهها السائقون في كل يوم، من الطرقات المتغيرة إلى الظروف غير المتوقعة. تتيح لك التكنولوجيا المتطوّرة مثل اختيار نمط القيادة إلكترونياً الانتقال بين أنماط القيادة وإجراء التعديلات لحظة بلحظة بناءً على ظروف القيادة المتغيرة باستمرار.

عوامل الأمان والسلامة في طراز جي ام سي تيرين 2020

تضمنت العديد من التقنيات، أبرزها تقنيات الرادار وتقنيات تكيفية قائمة على الكاميرا، وتحذير مسبق للصدمات، إلى جانب نظام التنبيه بحركة المرور الخلفية المتقاطعة والعديد من الأجهزة الاستشعارية لتفادي الحوادث قدر الإمكان، مع جهاز ملاحة شبيه بالهاتف المتحرّك يرشدك إلى وجهتك.

قمرة داخلية فاخرة لطراز جي ام سي تيرين 2020

من داخل فخامة وأناقة مذهلة، تبدأ من العازل الداخلي للسيارة الذي يقوم بفصل السائق والركاب عن ضوضاء العالم خارج السيارة، بالإضافة إلى نظام صوتي مميز من العلامة الشهيرة في هذه الصناعة "Bose"، الذي جاء مكون من 7 مكبرات صوت قوية ونقية.

وتتصل هذه السماعات مع شاشة ترفيهية مالتيميديا بقياس يصل إلى 7 بوصة، وفي النسخة الأعلى بقياس يصل إلى 8 بوصة، مع القدرة على الاتصال بالهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كار بلاي، وأندرويد أوتو.