الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة مكافحة الفساد تُنهي اعداد مواد تدريبية

نشر بتاريخ: 13/10/2020 ( آخر تحديث: 13/10/2020 الساعة: 17:11 )
هيئة مكافحة الفساد تُنهي اعداد مواد تدريبية

رام الله- معا- عقد الإدارة العامة للنزاهة والوقاية من الفساد في هيئة مكافحة الفساد، اليوم الثلاثاء، لقاء لمناقشة المادة التدريبية وطرق عرضها، والمتعلقة بقانون مكافحة الفساد رقم (1) لسنة 2005 وتعديلاته، ونظام حماية الشهود والمبلغين، ونظام الإفصاح عن تضارب المصالح، ونظام الهدايا.

وجاء هذا اللقاء الذي عقد في مقر الهيئةـ بناء على توجيهات معالي رئيس الهيئة المستشار د. أحمد براك رئيس الهيئة، في إطار مأسسة التدريب والتوعية بالقانون والأنظمة المساندة، بهدف تنفيذ البرامج واللقاءات التدريبية والتوعوية المبينة في الخطة التنفيذية للاستراتيجية الوطنية عبر القطاعية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد 2020-2022 لكافة القطاعات وبالتعاون مع شركاء الهيئة.

وصُمِّمت المواد التدريبية من خلال الإدارة العامة للنزاهة ومكافحة الفساد والشؤون القانونية في الهيئة وفق مبادئ تعليم الكبار ونظريات واتجاهات التعليم الفعال الحديثة، والذي يهدف الى تفعيل مشاركة المتدربين في عملية التعلم.

ومن جهة أخرى ستقوم الهيئة بتنفيذ لقاءات توعوية متخصصة لعدد (75) موظف/ة من موظفي وزارة المالية الأسبوع المقبل بمشاركة ثلاثة مدربين من كوادر هيئة مكافحة الفساد.