الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تقارير: عملاق إسباني يخطط لخطف بوغبا

نشر بتاريخ: 16/10/2020 ( آخر تحديث: 16/10/2020 الساعة: 21:10 )
تقارير: عملاق إسباني يخطط لخطف بوغبا

معا- كشفت شبكة "إي إس بي إن" الإخبارية الأميركية، أن نادي برشلونة الإسباني يدرس تقديم عرض رسمي للفرنسي الدولي بول بوغبا، صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولطالما أبدىبوغبا، الحاصل برفقة منتخب الديوك على لقبكأس العالمالتي أقيمت في روسيا في صيف 2018، رغبته في الانضمام لناديريال مدريدالإسباني،وتشير أنباء إلى أنه يعكف الآن على تقييم مستقبله مع "الشياطين الحمر".

ويرتبط بوغبا بعقد معمانشستر يونايتدحتى عام 2021، لكن النادي الإنجليزي يمتلك بندا يتيح له تمديد العقد لعام إضافي.

وأشار التقرير، إلى أن ناديي يوفنتوس الإيطالي والعملاق المدريدي يبقيان وجهات مقبلة محتملة لبوغبا، لكن الأخير لا يزال منفتحا على فكرة الذهاب إلىبرشلونة، وفق ما ذكر موقع صحيفة "آس" الإسبانية.

ويتطلع العملاق الكتالوني إلى تعزيز خطوطه الأمامية بعناصر جديدة، لاسيما بعد رحيل عدد من أبرز لاعبيه في الميركاتو الصيفي المنتهي مؤخرا، أبرزهم الأوروغواياني المخضرملويس سواريز، الذي انتقل إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويسعى المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، الذي حلّ مكان الإسباني كيكي سيتين، لإعادة هيكلة الفريق من أجل العودة به للمنافسة بقوة على كل البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، بعد أن خرج النادي صفر اليدين من كل المسابقات في الموسم الماضي.

وشهدت أروقة نادي برشلونة أزمة عنيفة زلزلت أركانه هذا الصيف، بعد أن أبلغ الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة الفريق بأنه يرغب في الرحيل عن أسوار "كامب نو" في الصيف الحالي، قبل أن يعدل عن قراره في وقت لاحق.

وجاء قرار ميسي، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات وهو الرقم الأعلى للاعب كرة في العالم، بعد الخروج المهين لبرشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، وتحديدا من دور ربع النهائي أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد الهزيمة المذلة أمام العملاق البافاري بنتيجة 8-2.