الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز محام فلسطيني في الانتخابات الداخلية لحزب الراديكال الدنماركي

نشر بتاريخ: 02/11/2020 ( آخر تحديث: 02/11/2020 الساعة: 13:09 )
فوز محام فلسطيني في الانتخابات الداخلية لحزب الراديكال الدنماركي

ارهوس- معا- حقق المحامي من أصول فلسطينية ربيع ازد احمد فوزا في الانتخابات الداخلية لحزب الراديكال الدنماركي في مدينة ارهوس، حيث حصد اكثر من ثلثي الاصوات.

وبهذا الفوز يتصدر ربيع قائمة حزبه في الانتخابات البلدية التي من المقرر اجراؤها في شهر نوفمبر.

وعبر ربيع عن فرحته بهذا الفوز قائلا" انا سعيد بهذه الثقة من اعضاء الحزب، واتطلع لتحقيق نتائج جيدة لحزبي ولجميع سكان المدينة في الانتخابات المقبلة".

ربيع عضو منتخب في بلدية ارهوس منذ عام 2007 ويشغل اليوم منصب عمدة الشؤون الثقافية وخدمات الجمهور في المدينة، وله العديد من النشاطات السياسية والاجتماعية في المدينة، وينشط في العمل الفلسطيني في الدنمارك.

وينحدر ربيع من اصول فلسطينية حيث ولد في مخيم البص للاجئين الفلسطينيين في لبنان لعائلة فلسطينية مهجرة من مدينة عكا، ووصل الدنمارك عام 1989 مع عائلته وعمره 12 عاما، حصل على ماجستير في القانون من جامعة ارهاوس، ونال العديد من الجوائز الدنماركية والدولية لنشاطه الانساني والتطوعي.

وهنأت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية ربيع والجالية الفلسطينية والعربية بهذا الفوز، مشيدة بالدور الهام الذي يقوم به ربيع لخدمة ابناء الجالية الفلسطينية ووطنه فلسطين، ومؤكدة اهمية دعم الفلسطينيين في دول المهجر والشتات للوصول الى مواقع اتخاذ القرار لما يخدم القضية الفلسطينية في ظل المخاطر المحدقة بها.