اللواء الفارس وحلبية يكرمان المسنة اليونانية الأصل "إستراتيا منولي" باسم الرئيس ووزير التنمية

نشر بتاريخ: 03/11/2020 ( آخر تحديث: 03/11/2020 الساعة: 09:51 )
اللواء الفارس وحلبية يكرمان المسنة اليونانية الأصل "إستراتيا منولي" باسم الرئيس ووزير التنمية

أريحا- معا- كرمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الانسانية في الرئاسة الفلسطينية باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن ، ومدير مركز بيت الاجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية حمدي حلبية باسم وزير التنمية د. أحمد مجدلاني، وبحضور إبراهيم الراشد ممثل الهيئة الخيرية الإماراتية،والاب ماريو الحدشيتي راعي كنيسة اللاتين ، المسنه اليونانية الأصل (إستراتيا منولي) والتي تعمل متطوعة منذ سنوات لخدمة ومساعدة نزلاء بيت الأجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، والتي فضلت العمل كمتطوعة في فلسطين على العودة إلى بلدها الأصل اليونان، تقديرا منها للشعب الفلسطيني لعطاءه وتضحياته وترجمة " لإنتمائها وإيمانها برسالة السيد المسيح والأراضي المقدسة."

وعبرت اللواء الفارس عن شكرها واعتزازها وتقدريها للموقف الإنساني والنبيل الذي بادرت إليه النزيلة اليونانية الأصل، واكدت على اهتمام ورعاية الرئيس محمود عباس لفئة المسنين وتقديم ما أمكن من مساعدات وخدمات جليلة لتمكينهم من العيش الكريم.

ومن جانبه قال حلبية إن وزارة التنمية الاجتماعية وبتوجيهات الوزير د. أحمد مجدلاني تولي أهمية خاصة للمسنين وخصوصا لبيت الاجداد والذي يسخر كافة الامكانيات من أجل النزلاء ورعايتهم وتقديم كل ما يلزم لهم.

وتابع حلبية نتقدم بكل ايات الشكر والتقدير للسيد الرئيس ولوزير التنمية الاجتماعية على هذه اللفتة الكريمة وما يقوموا به من أجل نزلاء بيت الاجداد ، وأن هذا التكريم نابع من الوفاء والاهتمام بالمسنين، وتأكيدا على الوفاء والمحبة للمسنه اليونانية الأصل (إستراتيا منولي ).