الأحد: 29/11/2020

هلال القدس يواصل نتائجه السلبية ويسقط في فخ التعادل أمام طوباس

نشر بتاريخ: 14/11/2020 ( آخر تحديث: 14/11/2020 الساعة: 21:23 )
هلال القدس يواصل نتائجه السلبية ويسقط في فخ التعادل أمام طوباس

القدس- معا- واصل فريق هلال القدس اهدار النقاط في دوري المحترفين، وسقط في فخ التعادل الايجالبي بهدف لمثله، أمام الوافد الجديد طوباس في لقاء جمعهما، مساء اليوم السبت، على إستاد فيصل الحسيني في الرام شمال القدس، ضمن الجولة الرابعة من الدوري.

واحتل الهلال بهذه النتيجة الترتيب الثامن برصيد 4 نقاط، أما طوباس فرفع رصيده الى نقطتين في المركز الحادي عشر وقبل الاخير .

واضاع الهلال نتيجة المباراة عندما أهدر العديد من الاهداف المحققة خاصة في الشوط الثاني، بالمقابل لعب طوباس على طريق اغلاق المنطقة الدفاعية مع الاعتماد على الكرات المرتدة التي استطاع من احداها تعديل النتيجة.

كانت الفرصة الأخطر خلال الشوط الأاول الذي انتهى بالتعادل السلبي، للهلال جاء وتحديدا في الدقيقة الـ19 عندما صوب سمير الجندي كرة قوية صدها الحارس ، تابعها نور خليل ومرة اخرى حولها الحارس الى ركنية، ولاحت في الدقيقة الـ43 فرصة هدف محققه للهلال عبر عرضية سمير الجندي الى داخل الصندوق ارتقى لها هاني عبد الله حولها ضعيفة بعيدا عن المرمى.

وافتتح الهلال اهداف المباراة في الدقيقة الـ63 عن طريق نور خليل، السيناريو بدأ من ضرب ثابته نفذها هاني عبد الله زاحفة الى داخل الصندوق تابعها نور الى داخل الشباك ،بعد الهدف اهدر الهلال سيلا من الاهداف المحققة .

رغم تراجع اداءطوباس الا انه حاول عن طريق الكرات المرتدة وهو ما تكلل عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٨١ بواسطة العائد الجديد عبد الله ابو محسن عندما تابع تمريرة من من أنس الخطيب سددها في زاوية المرمى اليمنى .