الإثنين: 30/11/2020

معايعة تستقبل بطريرك الارمن في بيت لحم

نشر بتاريخ: 19/11/2020 ( آخر تحديث: 19/11/2020 الساعة: 14:06 )
معايعة تستقبل بطريرك الارمن في بيت لحم

بيت لحم- معا- استقبلت وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة بطريرك الأرمن الأرثوذكس في القدس والديار المقدسة والأردن البطريرك نورهان مانوغيانو، وذلك في مقر وزارة السياحة والاثار وبحضور محافظ محافظة بيت لحم السيد كامل حميد ورئيس بلدية بيت لحم السيد انطون سلمان.

ورحبت الوزيرة معايعة بالبطريرك مانوغيانو، مؤكدة على اهمية هذا اللقاء في بناء جسور التعاون، متحدثة عن اخر التطورات لجائحة الكورونا، وما وصلت له الجهود الفلسطينية لمكافة هذا الوباء العالمية، لحماية الانسان الفلسطيني، حيث ان إن قطاع السياحة في فلسطين الأكثر تضررا بشكل خاص وهو القطاع الأخير الذي ستعود اليه الحياة مجددا بعد زوال جائحة كورنا.

معايعة قالت إن الوزارة تعمل على اعداد الخطط والبرامج على عدة اصعدة منها ما هو مرتبط بالترويج السياحي الفلسطيني وتعزيز الثقة واعادة الربط مع وكالات السياحة العالمية، والعمل على تأهيل وتطوير القطاع السياحي والتحضير للمرحلة القادمة لنكون جاهزين ومستعدين للبدء بالعمل عندما تسمح الظروف لإعادة دوران عجلة السياحة من جديد.

واكدت معايعة "اننا في وزارة السياحة والآثار نسعى لان تكون تجربة السائح في فلسطين تجربة غنية بحيث يعود الى وطنه حامل صورة جميلة عن فلسطين وشعبها وأهلها ومطلع على ما يعانيه الشعب الفلسطيني من ظلم تاريخي".

وفي الختام شكر البطريرك مانوغيانو الوزيرة معايعة على تعاونها، مؤكدا تقديم كافة جسور التعاون لخدمة فلسطين والطائفة الأرمنية .