السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التربية والرؤية العالمية يتابع تطبيق إجراءات السلامة في مدرسة دير نظام الثانوية

نشر بتاريخ: 19/11/2020 ( آخر تحديث: 19/11/2020 الساعة: 15:07 )
وفد من التربية والرؤية العالمية يتابع تطبيق إجراءات السلامة في مدرسة دير نظام الثانوية

رام الله- معا- تابع وفد من الإدارة العامة للصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم وفريق مؤسسة الرؤية العالمية، اليوم، تطبيق إجراءات السلامة والبروتوكول الصحي في مدرسة دير نظام الثانوية المختلطة بمديرية تربية رام الله والبيرة.

وأكد مدير عام الصحة المدرسية في "التربية" د. إيهاب شكري حرص الوزارة على تأمين بيئة مدرسية صحيّة للطلبة والمعلمين وكل العاملين في التعليم، وذلك ضمن خطة العودة الآمنة للمدارس، مشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الصحية الوقائية في كافة المدارس.

وثمّن شكري الشراكة بين الرؤية العالمية ومديرية التربية والمدرسة، التي أثمرت بتوفير الدعم لمواجهة وباء كورونا، بما في ذلك المواد اللازمة للتعقيم، مضيفاً "نعمل على وضع خطة متكاملة مشتركة للعام المقبل لتلبية احتياجات العديد من المناطق المهمشة، إضافةً لإشراك الأهالي والمجتمع المحلي كأصدقاءللمدرسة"، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في المدارس للوقاية من الموجة الثالثة من كورونا.

من جانبه، أكد مدير مكتب وسط الضفة الغربية في مؤسسة الرؤية العالمية أشرف اسعيد مساندة جهود وزارة التربية لتوفير البيئة الصحية الآمنة، والوقاية من وباء كورونا.

وثمّن اسعيد التعاون الوثيق مع وزارة التربية في العديد من البرامج الهادفة، لافتاً إلى أن الرؤية العالمية تُقيّمعملها لتحسين الخدمات المُقدمة؛والهادفة لدعم الأطفال، خاصةً في المناطق المهمشة.