الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعلم ( عمر اشتيه) يعود من مصر والأردن بعد جولة ناجحة مع كبار الخبراء والمدربين.

نشر بتاريخ: 05/03/2006 ( آخر تحديث: 05/03/2006 الساعة: 17:40 )
المعلم ( عمر اشتيه) يعود من مصر والأردن بعد جولة ناجحة مع كبار الخبراء والمدربين.
نابلس - معاً
عاد إلى ارض الوطن أمس المعلم ( عمر اشتيه) 5 دان مدرب مركز الشوتوكان واللياقة البدنيه بنابلس وممثل جمعية الكراتيه اليابانية العالمية I.J.K.Aفي فلسطين بعد جولة استمرت أسبوع في الأردن التقى خلالها كبار الخبراء والمدربين الدوليين ووقع العديد من البروتوكولات للتعاون المشترك.
وقال اشتيه انه التقى في القاهرة مع كبير خبراء الكراتيه اليابانيين (هيديكي اوكاموتو 8 دان ) خبير الشرق الأوسط وأفريقيا في ( جمعية الكراتيه اليابانية ) J.K.A والمقيم في مصر وتناول معه العديد من العناوين بهدف التعاون المستقبلي وأطلعه على نشاطات مركزه وفروعه في فلسطين والنتائج والمشاركات التي حققها المركز, فيما قدم الخبير الياباني الميدالية التقديرية للمعلم اشتيه.
وأضاف اشتيه انه التقى رئيس الاتحاد المصري للكراتيه( منصور زاهر) الذي أكد على أهمية وحدة المدربين والتعاون لتحقيق أفضل النتائج, واجرى الاتصال مع عددا من أعضاء الهيئة الاداريه للاتحاد المصري للكراتيه منهم ( محمد الدهراوي ) و( احمد رضوان) بهدف التعاون والتواصل المشترك.
والتقى اشتيه مع الخبير العربي ( جابر خلف) احد اشهر المدربين في مصر 7 دان ومدرب مركز مبارك الاولمبي والمحاضر في الاتحاد المصري والعديد من الدول العربيه في مجال الكاتا والكوموتيه .
والتقى اشتيه الكابتن ( هشام حسن) 5 دان مدرب منتخب الاسكندريه للكراتيه والمدير الفني بمركز مبارك الاولمبي ومدرب نادي هيئة ميناء الاسكندريه ومدرب نادي المحامين بالاسكندريه.
وقام اشتيه برفقة العديد من الخبراء والمدربين بزيارة ميدانيه لنقابة المهن الرياضية في القاهرة والاسكندريه وقدم رئيس النقابه( حسني المصري )وعددا من أعضاء الهيئة الاداريه الشهادة التقديرية لاشتيه تقديرا لجهوده في مجال الكراتيه على مستوى فلسطين والخارج , وقام اشتيه بزيارة لفرع الاتحاد المصري للكراتيه بالاسكندريه والتقى رئيس الفرع المحامي ( احمد الرفاعي ) وعددا من أعضاء الهيئة الاداريه للاتحاد فيما تسلم اشتيه الميدالية التقديرية من رئيس فرع الاتحاد والشهادة التقديرية من رئيس الهيئة الاداريه لنادي الزهور بالاسكندريه تقديرا لجهوده .
يأتي ذلك على هامش مشاركة المعلم اشتيه بدورة المدربين التي اقيمت في الاسكندريه واستمرت لمدة يومين بين محاضرات نظريه وعمليه اشرفت عليها نقابة المهن الرياضية وحاضر فيها العديد من المدربين وأبرزهم الخبير العربي( جابر خلف) .
وفي الأردن التقى اشتيه العديد من الخبراء والمدربين أبرزهم الخبير العربي علاء الدين الشافعي( 7 دان ) والمدرب احمد مطاوع ( 6 دان) والمدرب معمر الجنيدي ( 4 دان) رئيس لجنة الحكام المركزية السابق والمدرب وجيه الدراويش ( 5 دان) , وقام اشتيه بإعطاء الحصص التدريبية للاحزمه العليا بمجموعة من المراكز الاردنيه .
والتقى اشتيه الخبير العربي علاء عصر ( 6 دان) مدرب مركز طارق للكراتيه ومركز البواسل في عمان,والدكتور باسل الشاعر ( الأمين العام للاتحاد العربي) للوشو كونغ فو واحد اشهر المدربين والحكام في الوطن العربي وتباحث معه التعاون المشترك خاصة بعد افتتاح مركز اشتيه فرع لتدريب الوشوكونغ_فو والتحاق اكثر من ( 70) لاعبا باللعبة الجديدة , والتقى اشتيه بالمدرب ( محمد العربي) مدرب المنتخب الأردني للكونغ فو ورئيس لجنه المدربين , والمدرب محمود قاسم مدرب وحكم في الكونغ فو وعضو لجنه المدربين في الاتحاد الأردني واطلع الشاعر اشتيه على الأساليب الحديثة للعبه والأدوات القتالية التي تم إحضارها من الصين مؤخرا , والتي تحتوي على كافة أنواع السيوف والأدوات القتالية المستخدمة باللعبة .
وشاهد اشتيه العديد من العروض الفنية التي قدمها المدرب محمود بمركز البواسل.
فيما وقع العديد من البروتوكولات التعاونيه مع المراكز والمدربين في مصر والأردن وقدم الهدايا التقديرية للمضيفين.
يذكر انه كان من المقرر مشاركة اشتيه في ورشة العمل التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للكراتيه في وزارة الشباب والرياضة برام الله الاثنين الماضي لمناقشة النظام الداخلي للاتحاد وإمكانية اجراء بعض التعديلات على بعض بنوده بوجود محامين وممثلين عن الاتحاد ومدربين من خارج الاتحاد ولم يتمكن اشتيه من المشاركه رغم تلقيه الدعوة الرسمية من رئيس الاتحاد بسبب السفر إلى مصر والأردن .