السبت: 05/12/2020

مكتب تنمية البلدة القديمة بالخليل والإغاثة الطبية يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 22/11/2020 ( آخر تحديث: 22/11/2020 الساعة: 11:58 )
مكتب تنمية البلدة القديمة بالخليل والإغاثة الطبية يبحثان التعاون

الخليل- معا- بحث مكتب البلدة القديمة الفرعي التابع لمديرية التنمية الاجتماعية في الخليل سبل التعاون مع الاغاثة الطبية المتعلق بعقد ورشات عمل حول العديد من القضايا الصحية التوعوية، وخصوصاً في ظل انتشار جائحة كورونا .

ورحبت مسؤولة المكتب كفا قعقور بوفد الإغاثة الطبية الذي ضم الدكتور إبراهيم المحتسب والدكتورة ولاء التميمي والدكتور سهيل عقابنه، وبحضور رئيس القسم المهني سهام الطروة مكب التنمية ، مشيرة لخصوصية البلدة القديمة وما تعانيه من اجراءات الاحتلال، وأن مكتب التنمية سيوفر كافة الامكانيات من أجل ورشات العمل الطبية .

وتابعت قعقور أن البلدة القديمة بحاجة لتظافر كافة الجهود الرسمية والأهلية وضمن خطة عمل وطنية شاملة من أجل تعزيز صمود المواطنين والمحافظة على الوجود الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الاجراءات من قبل سلطات الاحتلال ، والتي تعنى وبقرار واضح بعرقلة أي عمل فيها .

وأشارت قعقور أن الوضع الصحي وتقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمهمشة من أولويات وزارة التنمية وضمن توجيهات الوزير د. أحمد مجدلاني ولما يمثله ذلك من تعزيز الصمود ،مثمنة التعاون الدائم مع الاغاثة الطبية وطواقمها .

ومن جانبه قال الدكتور عقابنه أن الإغاثة الطبية حريصة على التعاون والتواصل الدائم مع مكتب تنمية البلدة القديمة ، وترحب بالعمل بالبلدة القديمة وخدمة المواطنين عبر ورشات العمل واللقاءات ، وخاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي بحاجة إلى توعية وإرشاد مستمر من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.