الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز سرية رام الله على البيرة وارثوذكسي رام الله على سالزيان بيت لحم بكرة السلة

نشر بتاريخ: 05/03/2006 ( آخر تحديث: 05/03/2006 الساعة: 17:48 )
رام الله - معا - تتواصل مباريات دوري كرة السلة لفرق الدرجة الممتازة والذي ينظمه اتحاد كرة السلة الفلسطيني وبدعم شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا مراوي، فقد اقيمت على صالة ماجد اسعد في البيرة مباراة جمعت سرية رام الله ومؤسسة شباب البيرة، فيما اقميت على صالة مدينة ابو عمار الشبابية ببيت لحم مباراة جمعت ارثوذكسي رام الله وسالزيان بيت لحم، وفيما يلي تفاصيل اللقاءين.

مباراة سرية رام الله ومؤسسة البيرة
بداية متقاربة بين الفريقين ولكن سرعان ما سيطر لاعبوا سرية رام الله وشنوا مجموعة هجمات متتالية لينتهي الربع الاول لصالح السرية ب 22 مقابل 8 نقاط. في الربع الثاني اشرك مدرب السرية معظم لاعبيه وواصل الفريق الهجوم المرتد والتالق في التصويبات الثلاثية وانتهى هذا الشوط للسرية ب 22 مقابل 4 نقطة. في الربع الثالث هبطت وتيرة المباراة مع تحسن في الاداء للاعبي البيرة لينتهي الشوط ب 10 مقابل 6 نقطة.
وفي الشوط الاخير استطاع لاعبوا البيرة تقليص الفارق في النتيجة وانتهت النتيجة الاجمالية ب 75 مقابل 41 نقطة لصالح السرية.
تالق من السرية: ابراهيم حبش وسليم سكاكيني وايمن قرط ومن البيرة ساجي دار علي و ايمن سليم.
حكم اللقاء: مفلح عقل وسامح المصري والمسجل بسام ابو ثابت والميقاتي امجد رفيدي ونيقاتي 24 ثانية مفيد عبد الله. راقب المباراة محمد زيادة وجورج سكاكيني

مباراة ارثوذكسي رام الله وسالزيان بيت لحم
في الربع الاول من المباراة تقدم اولا فريق السالزيان من خلال الهجمات السريعة ولكن سرعان ما استعاد فريق ارثوذكسي رام الله توازنه وانهى هذا الشوط لصالحه ب 24 مقابل 18 نقطة.. في الربع الثاني بقي الاداء متقاربا بين لاعبي الفريقين وبقيت النتيجة متقاربة مع بعض السيطرة للارثوذكسي وانتهى هذا الشوط لفريق رام الله ب 32 مقابل 24 نقطة. في الربعين الاخيرين حسم فريق ارثوذكسي رام الله المباراة من خلال التصويبات الثلاثية والهجوم السريع لينهي وانتهت النتيجة الاجمالية ب 103 مقابل 68 نقطة لصالح ارثذكسي رام الله.
تالق من الارثوذكسي احمد ديب وميناس شنكليان وغسان عليان و من الساليزيان جورج البندك وغالب غطاس واياد مرة.
حكم اللقاء: جون بعبول وجوني حزبون والمسجل سمير بنورة والميقاتي انور هريمي وميقاتي 24 ثانية جريس الحذوة. راقب المباراة ماجد بنورة وحضرها عضو الاتحاد فؤاد ربيع.