الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في النجاح حول أهمية خدمةADSL في فلسطين

نشر بتاريخ: 05/03/2006 ( آخر تحديث: 05/03/2006 الساعة: 18:03 )
نابلس - معا- بالتعاون بين وحدة التوظيف في جامعة النجاح الوطنية وشركة حضارة العاملة في مجال خدمات الانترنت وتكنولوجيا المعلومات ، نظم اليوم في مبنى كلية الهندسة لقاءً مفتوحاً مع طلبة الكليات العلمية في الجامعة تخلله ورشة عمل استعرض خلالها تطورالانترنت في فلسطين مع التركيز على النقلة النوعية التي شهدتها المنطقة في مجال التكنولوجيا بالرغم من الصعوبات والعقبات المفروضة على الأرض.

وتحدثت خلال الورشة خلود صلاح من شركة حضارة حيث رحبت بالطلبة والحضور وقدمت تعريفاً بالشركة المؤلفة من مجموعة من الشركات العاملة في مجال الانترنت والاتصالات وهي Palnet, Jurosal, Inter pal, P.I.S والتي أسست عام 2005 في رام الله. وذكرت أن هذه الشركة هي إحدى شركات الاتصالات.

ثم قدم المهندس أسيد الشنطي تعريفاً بخدمة الـ ADSL وأهميتها، كما تم الاعلان عن انطلاق حملة تستهدف اسرة الجامعة وهي عبارة عن تقديم مودم مجاني لكل مشترك في الخدمة المذكورة،.

وأضاف الشنطي أن هذه الخطوة تعد بمثابة حافز أكاديمي وتعليمي قدمته شركة حضارة من منطلق واجبها الوطني تجاه الطلبة، كما أنها بداية لسلسلة من العروض التي سوف تباشر بها حضارة خلال الفترة القادمة.

هذا وقد تم في هذا اليوم إطلاع الطلبة على ميزات واهداف خدمة الـ ADSL والاجابة عن استفساراتهم، كما تم فتح المجال أمامهم لمن يرغب في تقديم طلبات توظيف لدى الشركة وغيرها من الخدمات التي ممكن الاستفادة منها من الشركة المذكورة.

وفي ختام اليوم تقدمت الانسه خلود صلاح بالشكر لادارة الجامعة على تكرمها لافساح المجال أمام الشركة لعقد مثل هذا اليوم.