الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتباكات متقطعة.. إصابة 4 من رجال الأمن بزجاجة حارقة في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 14/12/2020 ( آخر تحديث: 15/12/2020 الساعة: 06:23 )
اشتباكات متقطعة.. إصابة 4 من رجال الأمن بزجاجة حارقة في مخيم بلاطة

نابلس- معا- أصيب أربعة من أفراد قوات الأمن الفلسطيني، الاثنين، بجروح مختلفة، جراء إلقاء زجاجة حارقة باتجاه قوة أمنية داخل مخيم بلاطة شرق نابلس.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية لـ معا: أن إربعة من أفراد الأمن أصيبوا بجروح وحروق مختلفة، جراء إلقاء زجاجة حارقة على قوة أمنية فلسطينية متواجدة داخل المخيم.

وقد وصفت جروح ثلاثة بالطفيفة حيث تم تقديم العلاج لهم ميدانيا فيما تم نقل الجريح الرابع إلى المستشفى العربي بنابلس لتلقي العلاج وقد وصفت إصابته بالمتوسطة إثر إصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

وقالت المصادر: إنه تم إلقاء كوع متفجر باتجاه القوة في شارع المدارس في مخيم بلاطة، دون وقوع إصابات ولاذ الفاعلون بالهرب إلى داخل المخيم.
وقالت مصادر محلية لـ معا، إن الاجهزه الأمنية أغلقت جميع المداخل المؤدية إلى بلاطة بعد إصابة العسكري إثر إلقاء الزجاجة الحارقة بوجهه وهو من مرتب الكتيبة الخاصة الخامسة نابلس، أثناء عمله في فرض الأمن هناك.

وتدور اشتباكات متقطعة بين قوات الأمن وعدد من المسلحين.
واكدت المصادر الأمنية لـ معا، أنه منذ بدء احداث بلاطة فقد أصيب أكثر من 40 عسكريا فلسطينيا نتيجة إلقاء الحجارة والمولوتوف هناك على مدار الايام الماضية، واصيب احدهم بشظية بالرأس وآخر بعيار ناري في البطن.
وأكدت المصادر، أن هذه القوة التي تنتشر في المخيم من أجل حفظ الأمن والنظام على إثر الاحداث المؤسفة هناك.
واضافت المصادر، أن قوات الأمن الفلسطيني ملتزمة وستبقى بحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون في كافة الاراضي الفلسطينية بالرغم من كافة الأخطار التي يتعرض لها أبناؤها.

اشتباكات متقطعة.. إصابة 4 من رجال الأمن بزجاجة حارقة في مخيم بلاطة