الإثنين: 18/01/2021

كيا "سبورتاج" تحصل على إصدار أسود جديد

نشر بتاريخ: 12/01/2021 ( آخر تحديث: 12/01/2021 الساعة: 17:06 )
كيا "سبورتاج" تحصل على إصدار أسود جديد

سول - معا - كشفت شركة كيا الكورية جنوبية الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن الإصدار الخاص Black Edition من أيقونتها Sportage ، والذي يتمتع بمظهر مهيب من خلال اللون الأسود.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن الإصدار الخاص Black Edition يتميز من خلال الشعار الداكن على المقدمة والمؤخرة والعجلات، مع توقيع Sportage باللون الأسود على منتصف المؤخرة، وكذلك شبكة المبرد باللون الأسود اللامع.

ومن المكونات الأخرى، التي تتألق باللون الأسود، تجهيزة حماية القاع في المقدمة والمؤخرة وأُطر الكشافات، بالإضافة إلى ذلك تتألق عناصر باللون الأسود اللامع على العتبات، مع قضبان سقف باللون الأسود، وعجلات مصنوعة من معدن خفيف باللون الأسود قياس 17 بوصة. وتتوفر السيارة بسبعة ألوان مختلفة للجسم.

ومن التجهيزات الإضافية، التي يتمتع بها الإصدار الخاص Black Edition ، الكشافات العاملة بتقنية Full LED، والمقاعد الأمامية القابلة للضبط الكهربائي، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ونظام الملاحة قياس 8 بوصة، كما تدعم أنظمة السيارة خدمة Telematic، وتطبيق UVO Connect.

ويتوفر للموديل الخاص محرك ديزل سعة 6ر1 لتر وبقوة 116 أو 136 حصان، كما تتوفر السيارة بنسخ الدفع الأمامي والدفع الرباعي، وكذلك النسخ المعتمدة على الدفع الهجين المعتدل بتقنية 48 فولت، وأيضا ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض DCTمن 7 سرعات.(د ب أ)