الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يختتم المهرجان الاحتفالي لفريقه الكروي

نشر بتاريخ: 06/03/2006 ( آخر تحديث: 06/03/2006 الساعة: 18:32 )
غزة- معا - اختتم نادي هلال غزة المهرجان الاحتفالي الضخم الذي أقيم مساء أمس في فندق القدس الدولي على شاطئ بحر غزة وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية يتقدمهم رئيس الوزراء الجديد إسماعيل هنية واللواء احمد العفيفي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والعديد من ممثلين الأندية الفلسطينية في غزة.

الاحتفال يأتي بعد تتويج فريق الهلال في المركز الأول لأفضل فريق لكرة القدم ولعام 2005 وفق استفتاء صحيفة الحياة الجديدة والتي اختارت الهلال في المرتبة الأولى بالإضافة لحصوله لاعبه الهداف احمد كشكش على لقب أفضل مهاجم في غزة.

بدء الاحتفال بقراءة كلمات عطرة من القران الكريم اتبعه كلمة لرئيس نادي الهلال عامر ابو رمضان ثمن فيه دور صحيفة الحياة الجديدة مؤكدا عزم ناديه على السير في طريق الصعود الى الدرجة الممتازة لبطولة الدوري التصنيفي لكرة القدم.

بدوره قال موسى ابو كرش ممثل عن صحيفة الحياة الجديدة في غزة ان هذا الاستفتاء انصف الجميع من خلال الدقة والحكم على أفضل اللاعبين والفرق والحكام.

وشدد احمد العفيفي رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني على ضرورة ان يسير الهلال دوما نحو التميز والإبداع والتقدم والتألق في سبيل الرقي بالأندية الفلسطينية نحو الطري السليم.

من جهته تحدث رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد الشيخ سماعيل هنية عن الوضع الرياضي الفلسطيني المرير والصعب وفي نفس الوقت استبشر خيرا مع حضور الحكومة الجديدة حيث قال " البشرة السارة هي مع تولى الحكومة الجديدة زمام الأمور كان الخير في البداية من خلال الفوز علي منتخب سنغافورة في تصفيات آسيا المؤهلة لعام 2007 موضحا هنية ان من الجميل ان نحقق الفوز على منتخبات أخرى لكن من الجميل المحافظة على هذا الفوز بشكل مستمر.

ويؤكد هنية عزم حكومته الفلسطينية الجديدة السير نحو الإصلاح والتعمير الرياضي السليم لبناء جيل رياضي قوي قادر علي تحمل كافة المسئوليات تجاه وطنه وشعبه الرياضي المعطاء لان الشعب الفلسطيني سطر الملاحم البطولية وهو شعب الجبارين وهو اكبر من جلاده واكبر من محتله وهو الشعب القادر على التحدي وهنأ هنية في النهاية الهلال الغزي على هذا التفوق المستمر وتمنى له مزيدا من التقدم للصعود إلى المراتب العالية.

وفي نهاية الحفل الرياضي تم توزيع الجوائز المقدمة من نادي الهلال الرياضي حيث تم تسليم الدروع لأفضل لاعبين ومدربين وحكام وذلك وفق استفتاء عام 2005 لصحيفة الحياة الجديدة حيث استلم الكابتن غسان البلعاوي درع أفضل مدرب على مستوى القطاع ونال حكم الساعة محمود الجيش والمساعدين محمد الشيخ خليل و عنان الرواغ الدروع ونال درع أفضل لاعب وسط إبراهيم السويركي فيما نال رمزى صالح درع أفضل حارس مرمي ونال حمادة شبير درع أفضل مدافع.

وتم توزيع الدروع علي اللاعبين والمدربين للفريق الكروي الأول كــ اشرف سلامة واحمد كشكش وعمار ابو سليسل والمدربين عاهد زقوت و إياد سيسالم.

وتم تقديم دروع خاصة للشيخ إسماعيل هنية و احمد العفيفي وموسى ابو كرش من قبل نادي الهلال الغزي.