اجتماع جرحى الثورة الفلسطينية في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 15/02/2021 ( آخر تحديث: 15/02/2021 الساعة: 13:30 )
اجتماع جرحى الثورة الفلسطينية في محافظة طولكرم

طولكرم- معا- بدعوة من رابطة جرحى فلسطين في محافظة طولكرم ممثلة برئيس الرابطة الحاج وديع ناعسة عقد اجتماع لجرحى الثورة الفلسطينية في المحافظة بمقر جمعية دار اليتيم العربي مؤكدين على كون الرابطة هي الممثل الوحيد للجرحى بمختلف انتماءاتهم السياسية.
وبعد استعراض لواقعهم في ظل الظروف الراهنة خاصة بعد قرار الحكومة صرف مخصصات الجرحى لثلاث اشهر مقدما دون الاعلان من قبل الحكومة عن اجراءاتها بما يتعلق بهذه القضية كرد واضح امام ما يتعرض له اسر الشهداء والاسرى والجرحى من هجمة ممنهجة من قبل الاحتلال في وضع لم يسبق له مثيل من قبل.

وفي اطار مخرجات اللقاء توافق الحضور على ضرورة تشكيل لجان تسير اعمال فروع الرابطة تعمل على توحيد الجرحى وتحديث بياناتهم باطار الامانة العامة للرابطة.
كما اقر الجرحى المجتمعين على اعتماد الكتاب الموجه من قبل الرابطة للحكومة كاساس للحوار معها على ان تضاف اي نقاط جديدة تطرأ في اجتماعات اللجان بالمحافظات على طاولة الحوار مع الحكومة.
وفي اطار مطالب الجرحى في محافظة طولكرم فقد تقرر تشكيل لجنة برئاسة العميد الحاج وديع ناعسة رئيس رابطة جرحى فلسطين في محافظة طولكرم وعضو الامانة العامة للرابطة تكون اهم مهامها في الفترة الحالية التواصل مع الجرحى بهدف اصدار بطاقات انتسابهم للرابطة وتحديث بياناتهم.
على ان تكون اجتماعاتهم بمقر اتحاد ذوي الاعاقة بشكل مؤقت لحين ايجاد مقر جديد بدل المقر الحالي لصعوبة الوصول اليه من قبل الجرحى.
وفي نهاية الاجتماع تم التاكيد على تواصل الجرحى مع اللجنة المكلفة من اجل تكاتف الجهود خلف اللجنة بما يتم التوافق علية وطنيا باطار الامانة العامة لرابطة الجرحى وعدم الخروج عن الصف للوصول لكافة المطالب المحقة للجرحى سواء العسكريين او المدنيين وبغض النظر عن انتماءاتهم السياسية فالوطن للجميع وكلنا جنود للوطن.

اجتماع جرحى الثورة الفلسطينية في محافظة طولكرم