ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الجديدة كلياً تُطرح رسمياً

نشر بتاريخ: 18/02/2021 ( آخر تحديث: 18/02/2021 الساعة: 18:50 )

معا- طرحت شركة ميتسوبيشي اليابانية بشكل رسمي الجيل الجديد من أوتلاندر موديل 2022 والتي تظهر بتحديثات عديدة سواء في الشكل أو في التصميم وكذلك في الأداء.

وأضحت ميتسوبيشي بأنها تعاونت مع نيسان لتحصل أوتلاندر 2022 في جيلها الجديد على الكثير من تقنيات وأداء نيسان إكس تريل الجديدة.

تصميم أوتلاندر 2022 الخارجي

وتظهر ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الجديدة بحجم أكبر من الجيل السابق من خلال زيادة عرضها بمسافة 5 سم مع طول قاعدة العجلات بـ3 سم.

وساهمت زيادة عرض وطول قاعدة عجلات أوتلاندر 2022 الجديدة كلياً في الحصول على مساحة أكبر في داخلية السيارة وكذلك في المساحة التخزينية.

ولم تتوقف التحسينات في أوتلاندر 2022 على ما تم ذكره سابقاً إن أن السيارة تظهر بشكل خارجي محدث مع مصابيح أمامية وخلفية جديدة وإضافة مصابيح نهارية وتصميم مختلف للنوافذ والأبواب.

أوتلاندر 2022 من الداخل

أما المقصورة الداخلية لأوتلاندر 2022 فتم صنعها بمواد عالية الجودة مع مدها بتقنيات جديدة من خلال لوحة عدادات رقمية بحجم 12.3 بوصة وكذلك شاشة مركزية خاصة بنظام المعلومات الترفيهية بمقاس 9 بوصات تدعم تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة إلى أنظمة الملاحة والحفاظ على المسار والبقاء في حارة الطريق مع كروز كنترول وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي وغيرها من التقنيات الحديثة.

أداء أوتلاندر 2022

تعتمد أوتلاند الجديدة لعام 2022 على محرك بنزين بسعة 2.5 لتر وبقوة 184 حصان مع عزم دوران أقصى 245 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT بـ8 سرعات مع أنظمة دفع ثنائي ورباعي.

واستفادة أوتلاندر 2022 كثيراً من مشاركتها لمنصة نيسان إكس تريل الجديدة هو ما رفع من قوة المحرك بشكل واضح.

وينتظر بأن تصل أوتلاندر 2022 إلى وكالات الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أبريل المقبل على أن تصل إلى بقية الأسواق العالمية بنهاية العام الجاري.

ويبدأ سعر أوتلاندر 2022 الجيل الجديد، من 25.8 ألف دولار أمريكي ما يوازي تقريبا 97 ألف ريال سعودي.

ظهور أوتلاندر 2022 في جيلها الجديد بدون تمويهات

استطاعت العدسات التجسسية رصد سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الجديدة كلياً وبشكل واضح بدون تمويهات قبل أيام من طرحها الرسمي.

وينتظر بأن تُطرح أوتلاندر خلال شهر فبراير الجاري بشكل جديد كلياً كموديل لعام 2022.

وكشفت التقارير الصحفية بأن شركة ميتسوبيشي اليابانية سجلت بالفعل مواصفات محرك أوتلاندر وذلك طبقاً لسجلات إدارة سلامة الطرق الأمريكية.

وكشفت ميتسوبيشي بأنها ستتشارك محركات أوتلاندر 2022 مع سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كلياً كذلك.

وينطلق محرك ميتسوبيشي أوتلاندر ونيسان إكس تريل بسعة 2.5 لتر 4 سلندر وبقوة قدرها 188 حصان.

ويعتبر هذا المحرك أقوى مما يستخدمه الجيل الحالي من ميتسوبيشي أوتلاندر والذي ينطلق بقوة قدرها 166 حصان أي بزيادة قدرها 22 حصان عن المحرك الحالي.

ولن تتوقف المشاركة بين أوتلاندر وميتسوبيشي على المحركات فقط بل سيتم استخدام كذلك المنصة التي ستعطي الكثير من تقنيات السلامة والأنظمة والإمكانيات.

وأوضحت ميتسوبيشي بأن أوتلاندر 2022 الجديدة كلياً ستعتمد على أنظمة الدفع الثنائي والكلي المستخدمة كذلك في نيسان اكس تريل.

وينتظر بأن تكشف ميتسوبيشي عن معلومات أكثر تخص طراز أوتلاندر 2022 الجديد كلياً وذلك خلال الأيام المقبلة.

أول صور رسمية للجيل الجديد من ميتسوبيشي أوتلاندر

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية عن الصورة الرسمية الأولى للجيل الجديد من طراز أوتلاندر 2021.

وبعد تطوير أوتلاندر قررت ميتسوبيشي أن تضع المصطلح الياباني " I-Fu-Do-Do" والذي يعني الأصالة والفخامة.

وتتمتع أوتلاند 2021 بالقوة والفخامة والجودة سواء في تصميمها الخارجي أو الداخلي وهو ما يجعل شركة ميتسوبيشي تثق في نجاحها.

ويعتمد التصميم الخارجي من أوتلاندر 2021 على واجهة أمامية قوية اعتمدت على تصميم الجيل الجديد من الدرع الديناميكي.

ويظهر في الجيل الجديد من أوتلاندر اتجاه التصميم التي ستعتمد عليه ميتسوبيشي في المستقبل.

وينتظر بأن تطرح ميتسوبيشي أوتلاندر 2021 للمرة الأولى في سوق الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبورتوريكو في فبراير من العام المقبل.

ويتوقع بأن تصل السيارة إلى بقية الأسواق العالمية بعد فترة وجيزة من الطرح الأول للسيارة في شهر فبراير المقبل.