الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في نابلس تعقد ورشة عمل حول الانتخابات

نشر بتاريخ: 24/02/2021 ( آخر تحديث: 24/02/2021 الساعة: 16:38 )
فتح في نابلس تعقد ورشة عمل حول الانتخابات

نابلس- معا- عقدت حركة فتح في نابلس ورشة عمل حول الانتخابات التشريعية، ومواضيع اخرى متعلقة في هذا المجال، بحضور امين سر حركة فتح في نابلس محمد حمدان، واعضاء المجلس الثوري كفاح حرب ورزان هندية.

وشارك في اللقاء أمناء سر المناطق التنظيمية واللجان التنظيمية، ولجان المرأة وحركة الشبيبة الطلابية، والكادر الفتحاوي بالمحافظة.

وحاضر فيها منير سلامة مدير التنفيذي لقائمة حركة فتح في الانتخابات التشريعية، وذلك يوم امس الثلاثاء الموافق 23/2/2021، في قاعة اصدقاء النجاح في المخفية.

وقد شملت الورشة مواضيع مختلفة تتعلق في إدارة الحملات الانتخابية والتخطيط المسبق لها وكيفية التعامل مع الجمهور والاستعداد المبكر للانتخابات.

وطالب سلامة كوادر حركة فتح بالوحدة والعمل الجاد من اجل إنجاح الحركة في الانتخابات التشريعية القادمة وكافة المحطات الهامة المقبلة مؤكدا أن نجاح الحركة هو الكفيل بحماية المشروع الوطني والتصدي لكل المخططات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وتحدث سلامة للمشاركين عن خطة الانتخابات والياتها وتوزيع المهام ،وعن الدروس التي تعلمتها القيادة من الانتخابات السابقة مؤكدا على أن كل الدراسات والمؤشرات تصب وبشكل ايجابي لصالح الحركة، وان كل المفوضيات تعمل بكل جهد وتكامل في العمل للنهوض بواقع الحركة وتطوير الأداء.

من جهته أكد محمد حمدان أمين سر حركة فتح في نابلس على جاهزية الحركة لخوض الانتخابات من خلال الترتيبات التي يتم التحضير لها في كافة المجالات والتشكيلات واللجان، وأثنى على وعي الكادر الفتحاوي وانتمائه الصادق وحرصه على العمل من اجل فتح حامية المشروع الوطني".
ونوه حمدان إلى أن عدد أصحاب حق الاقتراع بمحافظة نابلس بلغ 252 ألف نسمة وان عدد المسجلين بلغ 214 ألف نسمة أي ما نسبته 85%.

فتح في نابلس تعقد ورشة عمل حول الانتخابات