الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يعقد اجتماعه الرسمي الأوّل في المحافظات الجنوبيّة

نشر بتاريخ: 24/02/2021 ( آخر تحديث: 24/02/2021 الساعة: 23:23 )
الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يعقد اجتماعه الرسمي الأوّل في المحافظات الجنوبيّة

غزة- معا -عقد الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف في المحافظات الجنوبيّة اجتماعه الرسمي الأوّل مع أعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي ورؤساء اللجان والعاملين والمتطوعين، وذلك لاتخاذ عدّة قراراتٍ هامة، برئاسة خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد.

وكانت أبرز القرارات خلال الاجتماع الهام اعتماد أجندة الموسم الرياضي ماليًا واداريًا وفنيًا للعام (2021)، حيث تم خلاله أيضًا مُناقشة إقامة البطولات والدوريات بشكلٍ عام، كما تم مناقشة اقتراح فكرة اقامة مهرجان مائي بمشاركة جميع الاتحادات.

كما جرى التأكيد خلال الاجتماع على أهميّة هذا المهرجان من أجل إظهار الوجه الرياضي لقطاع غزّة إلى العالم، وذلك من خلال الألعاب المائيّة والشراع والتجديف في هذا الموسم.

وفي هذا السياق، قدّم الحضور آراءً إيجابيّة وتشجيعيّة أثنت على الفكرة، وتقرّر وضع خطة عمل لهذا المشروع الوطني بامتياز بجوانبه كافة.

وجرى خلال ختام أعمال الاجتماع تسليم جميع أعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي لوائح النظام الداخلي للاتحاد، وذلك من أجل تداولها من قِبل الأعضاء، وتم منح الأعضاء مهلة أسبوعين لتدارسها قبل اعتمادها بشكلها النهائي.

يذكر أنّ الاتحاد الفلسطيني "الشراع والتجديف" تم تأسيسه أوّل مرّة في القاهرة عام 1996، وبعد ذلك كان في مدينة القدس، واليوم هو في مدينة غزة بفضل وجود ساحل البحر، حيث يعتبر الاتحاد الهيئة الوحيدة التي تمثّل دولة فلسطين في جميع اللقاءات العربيّة والعالميّة.